مين تشااااااااااااااركني علشان نخلص المكوم عندنا

العناية بالبشرة

السلام عليكم

الصراحة قاعدة افكر بموضوع كل ماقريت عن شي حلو للبشرة شريته واستخدمته اسبوع وثمن خزنته وعلى هالحال

المهم وش رايكم بفكرة نوعد انفسنا ماعاد نشتري اي شي جديد حتى نخلص الموجود عندنا

بقولكم مثاااااااااااال انا ماامداني شارية زيت لوز مر من وادي النحل استخدمته يومين ورفعته مثل العادة :09:

الحين خلاااااااااااااص قررت من اليوم بإذن الله برجعله واستخدمه حتى يخلص

فأي وصفات حلوة بزيت اللوز المر قولوها لي خلوني اخلصه واتحمس

بس مهوب زيت لوز مر وبس :22:

وعندي اسكينول وصابونة ببايا وصابون مغربي وكلهم تقريبا جدد مااستخدمتهم

خلونا على هذولي الحين وبعدين اخذ لي مجموعة ثانية من المكوم :(

فبحط لي جدول اخلصهن وبكذا مااحس بتأنيب الضمير :icon33:

يله من تتحمس معي وتكتب وش اللي مكوم عندها ونحمس بعض ونخلصهن :icon28:
12
981

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منتهى النعومه
يالبى القصمان احبكم حيل استخدمي زيت اللوز المر مع زيت جنين القمح بكميات متساوية قبل النوم خبير الاعشاب رضا الشمري يقول حلو للبشرة انا لي كم يوم اجربة بشرتي تحسنت
قصمنجية100%
قصمنجية100%
يسلموووو يامنتهى النعوووووومه ربي يسعدك امي عندها زيت جنين القمح بسرق منها شوي :22:

لانو خلاااااااص ماعاد فيه شراء :)

حبيبة البي دوتس :26:
انمار444
انمار444
ههههه الله يسعدك اهم شي تأنيب الضمير اللي تعبنا ...
ياعسسل بالنسبه لزيت اللوز المر اخلطيه مع جولسليد وشوي ليمون وشوي ماء ورد ..وخليه عندك ادهني ايدك كل شووي ..
انا ودي اشارك بس وش اقولك انا محل عطارررره عندي صابون الغار اربع كراتين +صوابين ثانيه مع زيووووت زيت الوز المر والحلو والحشيش والبصل والخردل والثوم والخروع وجنين القمح وووووووشي اذذكره وشي لا تخيلي عندي تأنيب الضميرررر تبنج كل شووي اشترري بس قررت ماعاد اشتري شي ...
ريـمـيـه
ريـمـيـه
بالتوووووووووووووووووووووفيق
قصمنجية100%
قصمنجية100%
ههههه الله يسعدك اهم شي تأنيب الضمير اللي تعبنا ... ياعسسل بالنسبه لزيت اللوز المر اخلطيه مع جولسليد وشوي ليمون وشوي ماء ورد ..وخليه عندك ادهني ايدك كل شووي .. انا ودي اشارك بس وش اقولك انا محل عطارررره عندي صابون الغار اربع كراتين +صوابين ثانيه مع زيووووت زيت الوز المر والحلو والحشيش والبصل والخردل والثوم والخروع وجنين القمح وووووووشي اذذكره وشي لا تخيلي عندي تأنيب الضميرررر تبنج كل شووي اشترري بس قررت ماعاد اشتري شي ...
ههههه الله يسعدك اهم شي تأنيب الضمير اللي تعبنا ... ياعسسل بالنسبه لزيت اللوز المر اخلطيه مع...
هههههههههههههههاي ياقلبي ذكرتني بنفسي قبل لا اتزوج كنت اردى منك بس تقل عقلت شوي بعد العرس قصدي استحيت شوي من الرجل :hahaha:

بس حلو انك قررتي ماعاد تشتري هذا بداية العلاج خخخخخ

والاحلى انك تستخدمي اللي عندك كل شهر خوذي لك مجموعة واستخدميهن

ترى انا اغراضي اكثر من اللي قلتهن بس اخاف تنجلطون :42: