عروس الفرح
عروس الفرح
مدري الصراحه الايه الي توقفتي عندها تخوف!!
راجعي امورك وشوفي انتي وزوجك امكن ظلمتو طليقته بشي
لانك تقولين اخذنا بعض عن حب وبعد مشاكل وماخذتيه الا لما تاكدتي بطلاقها
هل كنتي تسعين لهالشي؟
اتمنى مايزعلك ردي
والله يشفيك ويشفيني ويشفى مرضى المسلمين
lemkalcha
lemkalcha
حبيبتي دايم خليك على الأذكار وقراءة سورة البقرة
ودايما أدعي في سجودك إن من أراد بك شر أو مكروه ربي يشغله في نفسه
ودايم حصني نفسك الله الحافظ
وإن شاء الله تحملين عن قريب يارب ياكريم
((ربي لاتذرني فرداً وأنت خيراً الوارثين اللهم هب لي من لدنك ذرية انك انت سميع الدعاء ))
حبيبتي اكثري من الاستغفار
حبيبة نظرعيني
استغفري ربك
وبعدين كيف اخذتو بعض عن حب يعني قبل يطلق زوجته كنتم متفقين اذا كدا ياختي طلبك لطلاقها محرم
واللي سويتوه ظلم كبير يعني لاتتوقعي تتهني وانتي ظالمه احد الله يسامح ويغفر الذنوب الا ظلمك لشخص اخر حتى هو يسامحك ثانيا فين الرحمه لما تسخني مويه وتكبيها ع بس لو حتى نمله كمان امراه دخلت النار بسبب هره عذبتها واخرى كانت فاسقه ودخلت الجنه بسبب كلب اسقته ماء
راجعي نفسك واستغفري لذنبك
وطبعا الان انتي تتوهمي ان طليقته سحرتك او بسبب البسه انو ممكن يكون جان
قد يكون دعاء طليقته وقد يكون ذنب الهره او يكون فعلا اذيتي جان
ماقدر اتخيل ان احد يقدر يسوي اللي سويتيه في البسه الله يسامحك بس ويغفر لك
FA60M14081
FA60M14081
استغفري ربك وبعدين كيف اخذتو بعض عن حب يعني قبل يطلق زوجته كنتم متفقين اذا كدا ياختي طلبك لطلاقها محرم واللي سويتوه ظلم كبير يعني لاتتوقعي تتهني وانتي ظالمه احد الله يسامح ويغفر الذنوب الا ظلمك لشخص اخر حتى هو يسامحك ثانيا فين الرحمه لما تسخني مويه وتكبيها ع بس لو حتى نمله كمان امراه دخلت النار بسبب هره عذبتها واخرى كانت فاسقه ودخلت الجنه بسبب كلب اسقته ماء راجعي نفسك واستغفري لذنبك وطبعا الان انتي تتوهمي ان طليقته سحرتك او بسبب البسه انو ممكن يكون جان قد يكون دعاء طليقته وقد يكون ذنب الهره او يكون فعلا اذيتي جان ماقدر اتخيل ان احد يقدر يسوي اللي سويتيه في البسه الله يسامحك بس ويغفر لك
استغفري ربك وبعدين كيف اخذتو بعض عن حب يعني قبل يطلق زوجته كنتم متفقين اذا كدا ياختي طلبك...
لا ياعمري طلق زوجته ثمن اخذني بعدين انا ماطلبت طلاقها .. مين انا عشان اطلب طلاقها هي خيرته لو بيتزوج عليها يطلقها .. وطلقها وقدر الله واشاء فعل
انا نصيحه مني ياقلبي لا تقعدي تتقولي كلام من عندك ................................................

الله يسامحنا وويغفر لنا جميع ...

والحمد الله نصيحة الاخت عاشقة الحيا فادتني كثير .. رحت للشيخ مثل ماقالت لي .. فعلا في سحر ممعمول .. وقال مادام احلامك كلها ثعابين واخر حلم لي كان ثعبان كبيره يخرج من فمه ثعبان اكد لي هناك سحر ... وان شاء الله له علاج

والحمد الله على كل شيء ( الله يجزاها خير ) ويعطيها الي تتمناه يارب

ونبداء علاج بالرقيه الشرعيه والله يعين

الله يشفيني ويشفي جميع الاخوات الي مثلي

ونصيحتي لك مره ثانيه .... لاتقعدي تقولي كلام من عندك ...

احسك منقهره مره .. الله يعينك
حبيبة نظرعيني
اولا انا ماتقولت اجري اقري كلامي مزبوط انا قلت اذا كدا وكلامك يدل ع كدا وفي اخت قبلي كمان قالت وكل من حيقرا كلامك حيقول وارجع اقولك انا كتبت اذا كدا وقبلها استفسار يعني كدا وكدا
وبعدين ع ايش انقهر يعني انا نصحتك لنفسك مو لي و احلامك اللي تقولي دليل سحر في شيوخ بيقولو عين و شيوخ بيقولو اعداء حاسدينك واستمري الله يشافيك يعني انا بتمنى مثلا ضرك الا اتمنى الله يشافيك ويرزقك ويغفر لك ويسهل لك امورك مابيني وبينك معرفه او كراهيه وكل اللي قلت لك اياه نصح وانا مابدافع عن طليقته بس انتي بتتعالجي بس لاتحطي براسك انو هي السبب راح يزيد تعبك واذا بتتعالجي عن شيخ الافضل لك ماتخبري لا اهلك ولا اهله ولا لاحد اقضو حوائجكم بالكتمان عشان لو فعلا كان سحر لو عرف صاحبه راح يجدده
وياليت اختي تعيدي صياغه موضوعك و انا ماتهمتك انا قلت يعني الموضوع كدا اذا كدا فانتي ظلمتي وانتي وضحتي وكويس وضحتي عشان اللي البنات يفهمو