بين طموحي وامومتي..محتاره

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

عساكم بخير
انا عندي مشروعين جدد واريد ان اضيفهم ال مشروعي القائم حاليا
وعندي ايضا طفلين وافكر ف انجاب الثالث:33:
وبصراحة من اول السنه وانا اهرب من البدء بالمشروعين
وعرفت الان السبب
قلبي خاف اذا بدأت وكل مشروع فيهم محتاج الى تركيز واجتهاد وتعيين موظفين واعتماد نظام اداري واختار موظفين..الخ
وانا الان بين خيارين
الاول ان اكتفي بمشروعي الحالى ..واركز اكثر مع اطفالي
والثانى ان ابدا بمشروع وبعد ان بدأ ويقف علي اقدامه ابدأ ف الثاني وف هذا الخيار سافقد تركيزي مع اطفالي
انا محتااااااااره واذا عندكم خيار يجمع لي بين الاثنين الحقونى به
اتمني ان استطع التوفيق بين طموحي وامومتي

مشروعي القائم معهد تدريب كورسات قصيرة ف الازياء والديكور الداخلى والاعمال اليدويه
اما مشاريعى المقترحه
الاول خط انتاج مفارش وملبوسات وتحف واكسسوارات
الثانى هو تصعيد المعهد لتصبح هنالك دبلومات سنة وثلاثه سنوات
اما اطفالى اربعه سنين والثانى 9 شهور
12
769

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتاة خير الأمم
الله يوفقك ان شاء الله وعجبتيني ماشاء الله عليكي
اذا عندك شخص مضمون وتقدري تعتمدي عليهاخت او احد من الاهل ممكن تشركيه معاكي في مشاريعك وبكذا تقدري تركزي على شغلك وتهتمي باولادك ولو ماعندك احد حاولي ركزي جهودك الان وبعد كدا افضي لاطفالك وخلفي
ام الشاطر
ام الشاطر
رائي تخليك على مشروعك الحالي حتى يكبرو شوي أطفالك إلا في حاله إذا أمك معاكي وتساعدك يكون وقت العمل أطفالك عندها وفي أمان والله يوفقك عزيزتي ويسهل امرك
نسرين كرافت
نسرين كرافت
رائي تخليك على مشروعك الحالي حتى يكبرو شوي أطفالك إلا في حاله إذا أمك معاكي وتساعدك يكون وقت العمل أطفالك عندها وفي أمان والله يوفقك عزيزتي ويسهل امرك
رائي تخليك على مشروعك الحالي حتى يكبرو شوي أطفالك إلا في حاله إذا أمك معاكي وتساعدك يكون وقت...
للاسف اخواتى موظفات..الا ابحث عن شخص مضمون ..فكرتك حلوة..بس اخاف ابدا واقصر ف حق اولادى:confused:

رايك جميل وامى موجوده بس انا ما احب اترك اطفالى بعيدين عنى لانها ساكنه بعيد منى وعملى ف نفس المبنى الى اسكن فيه
نسرين كرافت
نسرين كرافت
حيرتوني اكتر ما انا محتاره..
maryam2
maryam2
طيب سهلة جيبي مربية اطفال او حطيهم بالحضانة كذا انتي مطمنة انه هم بامان وركزي على شغلك
بنسبة للمشروع بالاول اذ شفتي ربح بالمشروع الاول واقبال عليه حلو ابديئ زيدي
اما انك تحطين مشروعيين مع بعض فانا اقولك بتخسرين
ركزي على المشروعك الاول واذ شفتي اقبال حلو حطي مشروعك الثاني
والله يوفقك (=
ادعيلي اني اجيب نسبة عالية