الهنوف2013

الهنوف2013 @alhnof2013

عضوة نشيطة

ساعدوني قبل ادمر حياتي بنفسي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

انا الي سنه وشوي متزوجه وحامل الحمد لله كنت بيت حلو وجديد اجار يعني لو سويت تنظيف وترتيب بسرعه يبين ويطلع يلق جلست الاشهور الاولى فيه تقريبا ست شهور ويالله تاقلمت ونظمت نفسي على الحياة الجديده وبعدين نقلنا بيت ثاني لابو زوجي كان فيه مستاجر وطلع وحنا جلسنا فيه باجار رمزي مو شي لانه لابوه ومرتاحين من ناحية الاجار الحمد لله بس البيت دماااااااااار خرابه ومهما سويت وسخ التعب فيه حرام حتى مطبخ ماعندي بختصار البيت دامر بشكل فضيع انا جايه من بيت اهلي الحمد لله فله وحالتنا متوسطه وفوقه شوي غصب عني ماقدرت اتقبل هالبيت ابدددددد زوجي نظيف ومرتب ويحب المراه الي المهتمه بيته انا لي الحين يمكن سبع شهور ناقلين هالبيت وزوجي كل فتره والثانيه يكلمني عن الترتيب والنظافه واني كسوله (عجااااازه) والصراحه انه صادق انا كارهه البيت ومو قادره اتاقلم فيه وكمل علي الحمل بس نووووم اذا نظفت واشتغلت بالبيت مره بالاسبوع ولا يبين فيه كاني ماسويت شي الطبخ اجتهد واطبخ واطلع من النت ومايعجبني انا ماكنت اعرف اطبخ :44: وكل شي اخذه من النت ومره تضبط وعشر بختصر صرت حووووووووووسه وزدت بعد الحمل ماودي كذا ماودي بس ماعرف كيف انظم نفسي ولا اطبخ زين زي العالم زوجي الحين هو كاره البيت وحاس فيني وانا دايم اذا عاتبني على اهمالي اقوله البيت يسد النفس وجمع مبلغ زين ويبي يرمم البيت وانا ابي:icon29: اتغير ابي احد يوجهني ويقولي كيف انظم وقتي واصير مراه سنعه ومرتبه وراعيت بيت وابي ترشحون لي كتب طبخ زينه الله يخليكم ابي اتسنع :angry:
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الهنوف2013
الهنوف2013
الله يسامحكم كل هالمشاهدات ولا وحده ردت طيب ع الاقل انصحوني باسماء كتب طبخ زينه او قولي انتي كيف طريقة تنظيمك يمكن استفيد منك الله يسامحكم
neras
neras
لانك حامل شي طبيعي نفسيتك كذا لاتتعبين نفسك في الترتيب شوي شوي
ركزي على الطبخات اللي يحبها وشوفي كذا طريقه لها ونفذيها وانتي مبسوطه
يعني مو تقومين وانتي مالك خلق وتطبخينها لان النفس مهم
وحطي في بالك ان بيتك بيصير احسن مع الترميم وبيجي البيبي ونفسيتك بتكون احلى ان شاء الله
زوجك نفسيته حلوه وقدر ظروفك وحاول يحسن الوضع وهذا لصالحك تجتهدين اكثر
والله يوفقكم 😍
neras
neras
بالنسبه للكتب مااتعامل معها هذاك اول ههههههه
كل شي الان من النت وعندك منال العالم انا عن نفسي كنت 24 ساعه عند فتافيت
لين حبيت الطبخ 😁
بنت المدينه20013
بنت المدينه20013
حاولي مايتراكم الشغل

وضحي لزوجك انه بسبب الحمل وان شاء الله يرمم لك البيت فتره نفاسك وترجعي بنفسيه حلوه

انا بيتي حلو ومرتب وكارهته بسبب الحمل
om ritaj
om ritaj
الحمل بحد ذاته متعب وزيادة البيت والتنظيف والطبخ يعني إرهاق بمعنى الكلمة

شوفي حبيبتي الأغراض اللي ما تستعمليها ارميها حتى ما يكون البيت مكركب
وابدي يومك بعد الفطور بالتنظيف البسيط يعني كنس ومسح الغبار عن الأثاث وتنظيف الحمامات
وإذا كانت الأرضية سيراميك امسحيها كل يومين ثلاثة لان ما عندك اطفال يوسخوها

بعدين ارتاحي شوي
وادخلي على المطبخ نظفيه ولا تخلي الأشغال تتراكم عليك
يعني كل يومين سوي مسحة خفيفة الفرن الثلاجة ...الخ

ولما تخلصي تنظيف المطبخ ارتاحي شوي بما انك حامل وبعدها على الطبيخ
وهنا ما اقدر أفيدك ههههههه بس انتي وشطارتك اسألي والدتك أو ام زوجك ترى ما بيها حياء بالعكس انت بعدك عروس وبتتعلمي فشيء عادي لا تنحرجين
ومرتين بالأسبوع اغسلي الملابس واكويها وراسا على الدولاب
وأظن ذي الأشغال اللي ممكن تسويها ويبقى بيتك نظيف

وبعد اشتري لك نباتات تراها تغير من البيت حتى لو كان قديم وحتى نفسيا بترتاحي بوجودها

أتمنى أكون أفدتك ولو بالقليل
الله يسر أمرك ويعينك على شغلك ويقومك بالسلامة