umsaeed2014
umsaeed2014
انا متزوجه مطلق وهو ما كان يحبها فما حسيت بهالنقطه بس بنت زوجي واهله هم الي متعبيني اذا ريال مطلق بدون عيال افضل من المشاكل ما تنتهي وحساسيات اهل الزوج ونظرتهم لج انج مب زينه ما تفارقهم حتى لو كنتي وايد زينه وعلى نياتج بالنهايه صلي استخاره افضل
أم تميم وسلطان
أم تميم وسلطان
انا متزوجه مطلق وهو ما كان يحبها فما حسيت بهالنقطه بس بنت زوجي واهله هم الي متعبيني اذا ريال مطلق بدون عيال افضل من المشاكل ما تنتهي وحساسيات اهل الزوج ونظرتهم لج انج مب زينه ما تفارقهم حتى لو كنتي وايد زينه وعلى نياتج بالنهايه صلي استخاره افضل
انا متزوجه مطلق وهو ما كان يحبها فما حسيت بهالنقطه بس بنت زوجي واهله هم الي متعبيني اذا ريال مطلق...
انا معاها بكل كلمه نفس المعاناه اعوذ بالله وخاصة اذا الطليقه من اهل الزوج
اميره بفعالي
اميره بفعالي
على حسب اهم شي يكون ماعنده عيااال اهم نقطه
وكل شي يهوون اما المقارنه ع حسب اذا كان من النوع اللي يقارن انا زوجي مايقارني فيها ابدآ لاني اجمل منها واصغر منها بكثير وعلى حسب الشخصيات والله يوفقكم ويسعدكم
violet🦋
violet🦋
اهم شي مايكون عندة حبيبه او عشيقة ؟؟؟
والا الطليقة حلها سهل انتهى الي بينهم

اهم شي دينه اخلاقه يخربط مايخربط
اهم شي سبب طلاقه؟؟؟

هذي الاشياء المهمه
اما يتذكر مايتذكر ماحد داخل قلب احد
و يبقى الأمل
و يبقى الأمل
Lol xD Lol xD :
معليش برا الموضوع لكن بدالك بنت ليش تاخذين مطلق ؟؟ اشوف تاخذين اعزب زيك افضل . ولكي حرية الاجابه ومالي غير ادعيلك بالتوفيق. ربي يكتب لك كل خير المهم تصلين الاستخاره في اي موضوع مصيري.
معليش برا الموضوع لكن بدالك بنت ليش تاخذين مطلق ؟؟ اشوف تاخذين اعزب زيك افضل . ولكي حرية الاجابه...
صادقه أحس ليش تضحين تأخذين مطلق ماتدرين من سبب المشاكل انتي لو مطلقه ما تنازل يأخذك أعزب إلا قليل الحياه مره وحده الافضل تفكرين كثير وتستخيرين