عليا الشمالي
عليا الشمالي
السلام عليكم
كيف حالكم يابنات يا حلوات
أنا مرة قريت في منتدى لك **انك تخلطين ليمون وماء ورد وفازلين **
تحركينهم مع بعض وتستعملين بعد الاستحمام
هذي الوصفة أنقذتني كثير اللة يجزى الأخت بالخير واللة ما أعرف أسمها
بس ما أستعمل الا هو وللة الحمد ارجو انكم تستفيدون
وشكرا:26:
غيم2000
غيم2000
هلا خواتي ..

بقولكم شيء .. بالنسبة لي كنت استخدم الشبه الغير معطرة او معطرة ببودرة المسك مثلا
هي فعلا تمنع الريحه تماما ولو قعدتي شهر مااستحميتي وحلوة للشغالات ,,
بس المشكلة اللي صارت معي انا . انها سودت الاباطي عندي وصارت دايما تحكني كثييير واحيانا تلتهب معي ..

فتركت الشبه وصرت استخدم مزيل الرائحه الصراحه تفتح المنطقة كثيييييرا وتمنع الريحه مررررررره

لون العبوة الخارجيه رصاصيه ..ومكتوب بالازرق ورائحته مثل الفواكه
ON DUTY 24 وبعجلة ومادة لزجة بيضاء.. من عند زهور الريف .. او تجدونها عند محلات العطور الاخرى
السعر بحدود اعتقد انه 30 ريال او 15 ريال مااذكر
وبصراحة اخذتها من محل عطور صغير من سوق المرأة بالتعميييير ..
بس على كلامها انها بزهور الريف تلقينها ماقد جربت او سالت ..
لاني من فترة شريتها والى الان ماشاء الله معي ماخلصت .. مسحة وحده خلاص تنهي مشكلة العرق دوما .. ..
لانه بصراحه نادر الوجود لاكنه رهييييب ..
ناسبني كثيييير ....ولاعرق بعد اليوم او رائحة ..

تحياتي للجمييييييع ..:27:
light410
light410
عزيزاتي والله مافيه اروع من الشبه والمسك لارائحة ولاشيء لو تقعدين ايام مااستحميتي بس من يتحمل الحر الله ينجينا من النار قولوا امين
العذى
العذى
اختي بنت ابوها انا من اول مابديت استخدم مزيل العرق علمتني امي الله يعطيها العافيه وامهاتكم اجمعين(اميييين)
على النوع التا لي اسمه(lady speed stik)وهو موجود في جميع المحلات والسوبر ماركت وبروائح عديده
ومن خلال تجربتي جدا رائع حتى لونسيت مره من المرات وما حطيتي منه يعطي نفس المفعولث
وجربيه وبتدعيلي
وعلى فكره سعره حوالي ريال سعودي12

:27: :27: :24: :26: :27:
القلـــ قوت ـــلوب
مراااااااااااااااااحب :27:
تسمحوا لي أبدي برأي .................:26:
شكراً وايد

بنت أبوها حبيت أقولج كلامج صدق و أنا بعد سمعت نفس الكلام أن مزيل العرق خاصة الي يحمي من التعرق لساعات طويلة يعني يمنع من التعرق و هذا يسبب سرطان الجلد أعوذ بالله بعيد الشر عنكم ..................:27:
لا و كل هذا ما كفايه و يسود بعد .

qat 121 سمعت أن الشبه بعد تسود ..... الصراحة ما متأكدة :42:

العذى فعلاً هذا النوع رهيييييييييييييب و عن تجربة شخصية و كل الروائح حلوة وتحسين معها بإنتعاش

هذا كل الي عندي

و تسلممممممممممممممممممممون حبيباتي

:24: