نيــــــــــراز
يالحفيده

دخلت بعدك اقولك هاتي رقم الحجز بس شكلك رديتي وطلعتي

كان ممكن اعملك شي اذا انتي مقعد واحد كان والله خليتك تمشي بس عاد يالله ما الله كتب

والا والله شغلت جوالي السعودي مخصوص قلت اصج العالم اخليهم يطلعونك

بس الخيره فيما يختارها الله

والا كل شوي ادخل النت اقول هالحين بترسلي رساله وتقول هذا رقم حجزي

يالله الجايات باذن الله تكوني متواجده ونرتب لك الموضوع ولا يهمك
همومى كثيره
همومى كثيره
مشكوره اختى لومه على حسن الضيافه وعلى حسن الترحيب والكلمات اللى اسعدتنى وبالعكس انا مره مبسوطه بمعرفتك ومعرفه الاخوات همس وتهانى وعذبه وام عبداله وام يزيد وبصراحه استفدت مره من التجمع معكم وان شاء الله نبداء خطوه بخطوه لحل جميع المشاكل اللى تناقشنا فيها
@من دار ال سعود@
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
وانا بعدددددددددددد
اااااااااااااااخ
مقهووووووووورة ماقدرت اجي من الشرقيه للرياض
:icon33::icon33::icon33:

حساااااااااااااااااااافه والله يضيع علي هالاجتماااع
*أم وائل*
*أم وائل*
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااته

اخواتي صاحبات المشاغل.,...
ارجو من الله ثم منكن ان اجد الرد الشافي

بحكم ان لديكن خبرة في الاستقدام والعمالة..

انا عندي سؤااااال

ما هي المهنة التي يسمح لي باصطحاب ابنتي بتأشـــــــيرتها؟؟؟

ارجوكن لا تبخلن علي ولا تهملن سؤالي..فالمؤمن يحب لأخيه ما يحب لنفسه..

والله يوفقني في سعيي ويجعلني في ميزان حسنات التي تجيب علي و تريح باااالي...

وفقكن الله
مرجانة الشرقية
سلامتك من الاهـ والاخ بالعكس احسك بشرتيني 8 بنات اذا هذا انجاز عظيم وكفااااح بصراحه بس قلتي كلمة حق في احد ردودك اذا انتي تشتكي الظروف والبيت والبيبي والزوج على اي اساس تفتحي مركز يحتاج ويتطلب وقفة امراه متفرغه او بالاصح ما يثني كلمتها الرجال اذا ماكان لها العون ما طلع فرعون بنات والله ثم والله اني قلبي متقطع عليكم ... عارفين ليه مش عشان حاسين بالخوف من الفشل لا لا هذا احساس طبيعي لأي احد يبدء في اي مشروع جديد عليه لكن اللي قاهرني اللي تقول زوجها يطلع عيونها على المشوار وحده امس كاتبه موضوع زوجها شارط انها تشتغل بروحها شايفها مكينه حسبي الله ونعم الوكيل والا اللي ما يبيها تروح ولا تجي في مشغلها وحلالها بنات اللي ابيكم تعرفونه ان مال المراه وتجارتها وحلالها لا يحق للزوج انه يمنع زوجته في طلب الرزق والسعي في التجاره هذ حق من حقوقك ولو منعك الزوج تقدرين توقفينه عند حده والادله في الشرع كثيره افتحوو الكتب واقراو عن حقوقكم الشرعيه لا تمثلون دور الانكسار والزوجه المطيعه ترا الطاعه مهي بهضم حقوقك وحلالك مافي احد راح يحرص عليه كثرك لو هو فاتح مغسله بيعطيها هندي ويقوله عطني بالشهر المبلغ الفلاني بس حتلاقيه مع ذلك مرابط في المغسله 24 ساعه وصاجك ليل نهااار هذا شغلي هذا بزنس انا ما اقول الا الله يصلحكم وينور قلوبكم ويهدي قلوبكم للحق الحق اللي انتم ضيعتووه برضاكم انتم عارفين قبل امس واحد يقول لزوجي حن حرامين ما غير نصرف عليهم ما نشوف منهم فايده ما غير اكلا ومرعا وقلة صنعاا عارفين ليه قال الكلام هذا لانه سمع عن مدرسة زوجي راتبها 300 الف دولار في السنه وعشان ترد على اي استفسار لمجرد الرد لا يقل عن 2000 دولار انا لما سمعت هالكلام ما قدرت اصبر رديت عليه مع اني احترمه بصراحه بس ايش اسوي ما احب الرجل اللي يقتل القتيل ويمشي في جنازته قلت انتم يالرجال اللي تبونها كذا اكلا ومرعا وقلة صنعاا ما تبونها تشتغل ولا تبونها تطلع ولا شي كل شي عنكم بحكم الحرام والعيب ولا تعرفون من الحرام والحلال شي وبالاخير لين شفتو الحق قدام عيونكم قلتو حريمنا حريمنا يعني اصحووو فاهمين ايش معنى اصحووو الرجال يحبون المره اللي تعتمد على نفسها ويكون لها دخلها الخاص غير دخل الزوج اللي ملزم انه يصرف عليها يحبون المره اللي توقف وتقول هذا صح وهذا غلط هذا حق وهذا ظلم اصحوو يا بنااات الزمن تغير والطفره وعز الزوج راااح ولى وانتهى وعلى فكره ترا حتى المشاغل اللي سمحولكم تفتحونها ههههههههههههههههه والله ان الكيد كيد الرجال سمحولكم عشان تضيعون هالفلسين اللي مجمعينها وعشان يثبتون لكم انكم فاشلات وانتم يا غافل لك الله وبالاخير يطلعك من المولد بلا حمص <<<<< كانها قلبت زهره اللي في مسلسل ايام السراب كل كلمه والثانيه طقيت بمثل هههههههههههههههه بس تروني والله مو مثلها بس الامثال هي خلاصة وتجربه امم فاحرصوو عليها يالغاليات اذا ما تبون ترجعون للشرع والدين وكتاب الله والسنه النبويه المطهره وتعرفون اللي لكم واللي عليكم اقل شي اقرئوو في كتب الامثال تعرفون اللي لكم واللي عليكم لو شوي بس ويالله الله يكتب لكم اللي فيه الخير
سلامتك من الاهـ والاخ بالعكس احسك بشرتيني 8 بنات اذا هذا انجاز عظيم وكفااااح بصراحه بس قلتي...
وربي كلام درر

الله يحفظك كلام عين العقل