كحل وشكل
كحل وشكل
والله ماالومك,,انا زوجي مجال مله مافي اختلاط,,واحيانا تجيني خيالات وافكار سوداوية عنه,,,,اكرهه كره العمى ولا اطيق اطالع وجهه,,,وهي افكار من ابداع مخيلتي!!!
نصيحة نصيحة صارحية ماراح ترتاحين لحد ماتقولين له حتى يعرف غلاته عندك وانك تفكرين فيه حتى في احلامك ,,,
شوفي ردة فعله يمكن يتعاطف معك,,,
واذا العكس تضايق وقال انتي موسوسة وشكاكة وزعل,,,خلاص لاعاد تقولين له مرة ثانية...
هذي اللي تتحرش فيه وش سالفة اهلها؟؟؟
الله يهديهم والا ياخذهم ويريحنا منهم ابتلونا بلوى!!!!
الصمت حكمـة
الصمت حكمـة
اذا قمتي فكري وقولي لو صار هالشي حقيقة ؟؟؟ وبعدين بتحبين زوجك وتحمدين ربك انها احلام ...
((زوجة رجل طيب))
الله يعينك انا زيك لمن احلم فيه حلم يفجع اكرهه طول اليوم ولا اقرب جنبه ولا اكلمه ومو بيدي والله وعن موضوع البنت اللي حاسه انها تتقرب منه كلميه واذا اتصلت كلميها وقوليلها لو سمحتي لا تكلميه برة اوقات الدوام هذا اللي سويته انا داقه تبغى تعيد عليه مالت عليها بس الحمدلله افتكيت منها والان اللي عنده محترمين
الله يعينك انا زيك لمن احلم فيه حلم يفجع اكرهه طول اليوم ولا اقرب جنبه ولا اكلمه ومو بيدي والله...
انا لو سويت هالحركه طوووووالي على بيت اهلي انا وورقتي مادري ماحسها حركه عقلانيه صحيح انا غيوره بس برضو ماقرب من شي يخص شغله ومستقبله انا مسجله رقمها عندي بس ماقدر اسوي شي والله ان يذبحني لاني مره سويتها واشبت بينا شب موب طبيعي هي مو سعوديه من بلد عربيه ثانيه واحس انها ماخذه الموضوع فري مثل بلدها مي فاهمه طبايعنا
((زوجة رجل طيب))
انا وش الي مخوفني انها حتى لو ماسوت شي بس بتطور علاقتها معاه حتى لو صداقه وانا حتى فكرة الصداقه ذي ميب خاشه مزاجي مو بأمريكا احنا واتوقع لو انحط بهالموقف راح يقلب الدنيا فوق تحت ولو بصراحه بيقلبها علي يعني بيقول انتي موسوسه وانتي ماعندك ثقه وانتي وانتي وتقولين ليتني ماتكلمت
امـ صلاح
امـ صلاح
انا مو متزوجه بس لو انا مكانك يمكن بسوي الكثير الى ان ارتاح
بس جربي انك تتعرفين على البنت ومع الايام فهميمها انك متضايقه من
اتصالتها اللي مالها داعي يمكن تستحي على وجهه وما عاد تدق