شووشوو23

شووشوو23 @shooshoo23

عضوة فعالة

اللي زادت على شي مضمون تدخل

علاج السمنة والنحافة

بنااااااات تعبتت وانا ابي ازييد وربي معاناااه سنييين مع النحاافه

اجلس شهور عشان ازيد كم كيلو وبيومين يروحون بسررعه :icon33::icon33:

برمضان يمكن زدت كيلوين طبعا اكلي كان معجنات وسمبوسه بس بعد العيد رااااحووو :44:

مدري وش اسوي الحين ولاااه ابشركم ركبت تقويم بالاجازه ونحفت اكثرر من قبل

مافيه شي ماجربته وبجد تعبت وحده قبل اسبوع نصحتني بالحبوب الصينيه اقولها مضره تقول انا وخواتي صارلنا عشر سنين نستخدمها وماصار لنا شي

ومابي استخدمها الا اذا يئست خلاص

المهم الحين انا ابي ابدا واجرب من جديد فياليت تعطوني تجارب مضمووونه واكيييده واهم شي اقدر ابلعها خخخ
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رسالة نصية
رسالة نصية
شوفي
بقوقل
عن
الزبيب
اليمني
قريت
انه
يسمن

ياليت
الي
جربتة
تفيدنا
ام نريمان
ام نريمان
سبروفيتا
قمر رمضان
قمر رمضان
عن تجربة حبوب سبروفيتا مررررررررررررررره رهيبة بشكل فضيع
الماش مع الحلبة وطريقتها
كاس ماش تحمصية على النار مو تحرقينه لالالا تحمصينه بس وتخلية على جنب الين يبرد
ثلاثه ارباع كاس حلبة و برضو تحمصينها على النار بدون زيت الين يتتغير لونها وتركيها على جنب الين تبرد
ثم اخلطيهم سوا الحلبة والماش واطحني كمية منها وصيري كل اشوي تاخذين مقدار ملعقة من الخلطة مع ملعقة عسل اصلي وكليها ترا طعمها غثيث بس استمري عليها اقل شي 4 مرات في اليوم واذا ما حصلتي اصلي خذي عسل العابة السوداء مرره رروعه واناجربتها بالثنين ومره ررروعه وتشوفين وجهك شلون يصير خيال والله علي شهيد بس افضل شي تاكلين معها حبوب سبروفيتا للتسمين
رجاء حاااااااااااااااار اذا فادتك تدعين لاختي بالذرية الصالحه عاجلا غير اجل ولي بسعه الرزق
عاشقة الفردوس@@@@@
شوفي خلطة حلم بدون تفسير سوي بحث في قوقل
ان شاء الله ينفعك
خووخه
خووخه
حبيبتي ابعدي عن الحبوب لانك اذا تركتيها ترجعين بسرعه انصحك بالمكسرات وحبوب اللقاح اطحنيها وحطيها مع الحليب والله ممتازه ورح تحصلينها عند العطار كلها ( كاجو - لوز -فستق -حبوب اللقاح ) واذا ماتدرسين حطي معها حلبه لانه اذا انتي تدرسين صعبه تطلع ريحتها بس والله ان الخلطه ذي رهيييييييييييبه والله يوفقك