الحقوووني بلييييييز قبل لايضيع مستقبيل:-(

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سيداتي آنساتي سادتي <<<بدء التمصلح :)خخخخخ لا عاد والله اني متوهقه وابي فزعتكم:44::06::06:

انا داخله على الله ثم عليكم :icon33:

عندي امتحان اسس اعداد عجاائن ودكتورتنا مررررررررره حبووووووبه ومهيب عله وماتبي تعبنا ابدا ومايهمها شكل السفره وترتيبها ولاشي<<<انتم عاد اعكسو الكلام كله:icon33:

الله يعينا بس

المهم ويوم سحبت طلعت لي طبختين الاولى:سينابون

والثانيه:فطير التفاح

وانا الحين حيرااااانه في السنابون اولا:

وش رايكم احطه كبار ولا صغار ووشلون اقدمه احط عليه الصوص اللي معه مكسرات ولا اخططه بهيروشي ونستله ولا صوص الفراوله ...إلخ عاد انتم اقترحو علي.:44:

وكيف اصفه في الصحن ووش احط لون الصحن:29:

ثانيا:

فطيرت التفاح احطه في صينيه كبيره دائريه ولا قوالب التارت الصغيره

ثالثا واخيراالشكل النهائي للسفره :(

يعني وش احط لون المفرش ولون الصحون وكيف ارتب الوحدات بشكل حلو وجذاب ووش الاشياء الاضافيه اللي احطها في نفس الصحن

وش الشموع اللي احطها واحط عصير ولا كفي ولا قهوه عربيه وكيف ارتبها في مفرش واحد يعني السينابون والفطيره وملحقاتهم

تكفووووووووووووووووووووووووووون ساعدوني:(

بذوقكم واقتراحاتي

ولو يحصل تنزلون صور ياريييييييييت<<<<<<<<مااتلقى وجه

طراره وتشرط

بس تحملوني تكفون اول مره اطلب منكم واتمنى تساعدوني

والله احس اني مررررررررررره مخي ظارب من التفكير ومحتاره ودي اعرف راسي من رجولي عشان يمديني اشتري وازبط الامور

بليييييييييييييييييييز لاتتاخرون علي بالرد لاني بسافر وابي اعرف وازبط اموري تخيلو ارجع الخميس والسبت امتحاني
29
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مـاشـي الـحـال
شوفي هالسينبون شكله حلو وواضح ان طعمه حلوو

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=896824

وحطي السينابون بكل النكهات والاشكال اللي تعرفينها ( كل صحن فيه شكل ) .

وفطيرة التفاح .. احس احلى التارت الصغار .. ولو تشترينها جاهزة اريح خخخخخ

والافضل تقدمينهم مع قهوه عربيه والتقديم والله شغلته شغله

اللي اقدر افيدك فيه هو

ان عندي صينيه زي خلية النحل تنفع للحلى لانها نحلات ( شوفيها في توقيعي تحت على اليسار )

وبتطلع حلوة لو تحطين فيها ا لحلويات حقتك

ومره حلوة وتواجه في التقديم

اذا ناسبتك هالفكره راسليني

والله يوفقك يااااااااارب وياااااااارب يكون ركنك واطباقك احلى شي وتاخذين العلامه الكامله
Aum DoOoDe
Aum DoOoDe
حبيبه قلبي انا اقول احسن تحطين السبنابوون صغيره ..

وتحطين نصها فيها المكسرات ونص لا عشان يقالك تراعيني اللي كذا وكذا ..

والفرش اختاري لون معين اوكيه حاولي تجيبين الصحون والشوك والسكاكين عشان التقطيع اوكيه وجيبي منادديل نفس لون المفرش وكمان جيبي شمووع نفسي الشي ..

لما تحطين الصحن وفوقه منديل حطي الشوكه والسكينه بمنديل ولفيهم وخليها على جنب انا اقولك اختاري احمر بيطلع دلع وراااايق ..

حاولي تجيبي شمووع كباار يعني طوال وخليها على جهتين بس يعني شمعتين ..

وش كمان سألتي ؟؟

جيبي قهوه انا اقولك قهوه احسن ..

بس جيبي الترمس شكله رايق او غطيه بمفرش رااايق ونفس لون المفرش حق السفره وفنجاين القهوه حاولي تجيبنها رايقه ..

وان شاء الله تحالو اجيبلك اشكال سفر عشان تسوين زيها ..
Aum DoOoDe
Aum DoOoDe
حبيبه قلبي انا اقول احسن تحطين السبنابوون صغيره .. وتحطين نصها فيها المكسرات ونص لا عشان يقالك تراعيني اللي كذا وكذا .. والفرش اختاري لون معين اوكيه حاولي تجيبين الصحون والشوك والسكاكين عشان التقطيع اوكيه وجيبي منادديل نفس لون المفرش وكمان جيبي شمووع نفسي الشي .. لما تحطين الصحن وفوقه منديل حطي الشوكه والسكينه بمنديل ولفيهم وخليها على جنب انا اقولك اختاري احمر بيطلع دلع وراااايق .. حاولي تجيبي شمووع كباار يعني طوال وخليها على جهتين بس يعني شمعتين .. وش كمان سألتي ؟؟ جيبي قهوه انا اقولك قهوه احسن .. بس جيبي الترمس شكله رايق او غطيه بمفرش رااايق ونفس لون المفرش حق السفره وفنجاين القهوه حاولي تجيبنها رايقه .. وان شاء الله تحالو اجيبلك اشكال سفر عشان تسوين زيها ..
حبيبه قلبي انا اقول احسن تحطين السبنابوون صغيره .. وتحطين نصها فيها المكسرات ونص لا عشان...
شوفي هالصور يمكن تفيدك ياقلبي ..

هذي ديكورات للسفره ..

هذا لونه احمر شوفي شلون رايق وانا اقصد هالشكل بالشموووع

يتبع
Aum DoOoDe
Aum DoOoDe
شوفي هالصور يمكن تفيدك ياقلبي .. هذي ديكورات للسفره .. هذا لونه احمر شوفي شلون رايق وانا اقصد هالشكل بالشموووع يتبع
شوفي هالصور يمكن تفيدك ياقلبي .. هذي ديكورات للسفره .. هذا لونه احمر شوفي شلون رايق...
هذي صور اطباق ..

واذا تبين شي قوليلي ومن عيوووني ..
Aum DoOoDe
Aum DoOoDe
هذي صور اطباق .. واذا تبين شي قوليلي ومن عيوووني ..
هذي صور اطباق .. واذا تبين شي قوليلي ومن عيوووني ..
هنا اشكال المناديل اذا تبين لفينها بشكل خطير ..