قمر1985
قمر1985
السلام عليكم
اختي dalia.dream ردا مني على استفساراتك
اولا ليش يكون مخالف طالما العمل محترم وشريف؟الحمد الله العمل محترم وشريف بشهادة الكل وماتربيت ان اعمل عمل غير شريف لاسمح الله لا وكمان اطلب من لبنات
اما بالنسبة للاسلوب الغامض ارجعي لمواضيعي بتشوفي موضوعين واحد اغلق ولا ادري ما السبب والثاني انحذف كنت اطلب فيه عمل فبنت الله يوفقها ويخلي اولادها نسيت ماهو اسمها اقترحت علي فكرة اعجبتني الفكرة وشكرتها فحذفو الموضوع لانها اقترحت اعطي دورات
وفكرتي تقريبا دورات واعرف اذا كتبت الموضوع سوف ينحذف كتبت الوموضوع لاني احتاج الى مساعدة ولكي اساعد لبنات ايضا فهناك كثير من البنات بحاجة عمل واسفة لاني كتبت الموضوع في المنتدى واذا موضوعي سبب لكي اي ازعاج
فاانا ايضا والحمد الله اخاف من الله واخاف على غيري و عندي اولاد واخوات ولا ارضى احد يضرهم فكيف ارضى على بنات الناس
اما من المسؤول عن العمل هو انا واعوذ بالله من كلمة انا وياقلبي اذا في بنت حابة تكلمني لتتاكد حياها الله فهي تكلمني ليه يكلمني زوجها او اخاه الحمد الله البنات لهم لسان وعقل
واذا ادارت المنتدى رات ان موضوعي يشوه سمعت المنتدى فانا اطلب منهم حذف الموضوع مع اعتذاري الشديد لهم
وشكرااا لك على خوفك على المنتدى والبنات وحرصك وشكرااا على اسلوبك البيق في الاسئلة واتمنى ان اكون جاوبتك على اسالتيك
وعلى كل الاحوال الحمد الله اتفقت على العمل مع اكثر من بنت بقي كم تخصص وشكراااالكل لبنات الذين وضعو ثقتهم فيني
صمت الشروق
صمت الشروق
مشكوره ارسلت لك على الخاص
zy zy
zy zy
لو سمحت اختي البريد عندك ما يستقبل لانة مرة مليان
ظبي الفلا2000
ظبي الفلا2000
ياليت ترسلين لي عالخاص
ســــ الحياةــــر
السلام عليكم
ممكن التفاصيل اذا سمحتي