حسبي الله العظيم
الله موجووووووووووووود وكريم وخخلي ايمانج فيه قوي اختي انتي واضح فج حسد لانه تتمغطين شدي على نفسج بالرقيه مالت الحسد واقري البقره ولاتنسين الاذكار وارقي نفسج الله يفرجها عليج
بنت اخت خالتي
بنت اخت خالتي
مــا شـــاء الله تبــارك اللــه

كــل الي صــارلكـ هــذه بـدايــة الشفـــاء

استمــري علــى الرقيــه و لا تتــركيــن الاذكــار والصــلاة بــوقتهــا

وهـذا اهــم شــيء واحيــانــا اصــلا مـاراح حتـى تقرين الاذكــار من الضيقــه

الــي تجيــك

بــس امــانه لا تهمليــن نفســكـ واذا تعبتـــي انتــي من الرقيــه

وعجــزتــي تكملينـــه روحــي اللى احــد الرقـــاة

ولا تتركيــن البقـــرة حتــى عنــد النــوم اتركيهـــا شغـــاله

والله انا اتكلـــم من واقــع تجــربه

اســأل اللــه ان يمــن عليــكـ بالشفــاء و جميــع مــرضى المسلميــن يـارب العــالميـــن ...
دوده وريحتها عوده
اكيد فيه امل بس لازم تكون عزيمتك قويه وقبلها لازم تثقين بالله إنه كاشف ضرك وبيشفيك

ولا تنسين قول الله تعالى (إن كيد الشيطان كان ضعيفا )

إنت اقوى منهم دائما اعطي نفسك رسائل إيجابيه بقوتك وإنت معك الله والشيطان بالحاله وهو ظالم ومعتدي ومعروفه نهايه الظلم
انا اوصيك من تجربه
تحممي بملح خشن وسدر ولو تستخدمين خلطه الرومي وبعدها تتدهنين بزيت زيتون مقرئ إنت إقرئي عليه انا اقرئ عليه سوره البقره والفاتحه والمعوذات او رقيه الشيخ عبد الله الخليفه من منتداه مكتوبه وتقدرين تقرينها مع النفث على الزيت
وتصبحي على كاس زمزم بارد مع مويه ورد وسبع عجوت سبع حبات حبه سوداء

اكثري من الذكر الشيطان يهلك بالإستغفار
حافظي على الأوراد قبل الشروق وقبل الغروب
تطيبي بالمسك الأبيض
انا كنت اقراء سوره البقره مرتين مره باليل باقيام ومره على مويه باااااااااااااااااااااارده ومويه ورد وزمزم مع النفث واغتسل فيها جسمي كامل وكنت اعتسل على سريري بدون خلع ملابس
بس للأسف هالحين إنقطعت بس بحول الله برجع ارقي نفسي وكنت مثلك اكثر شيء اعاني منه التمغط وقت الرقيه شيء مو طبيعي
وتطلع لي نمل بالبيت وتصير كأنها مكبوبه كب على الجدار مثل البقع
الله يعنا ويشفي كل مريض ويجعل ما اصابنا كفاره لذنوبنا ورفعه لدرجاتنا إنه على كل شيء قدير
نونة توتو
نونة توتو
الامل بالله كبييير
وهج المساء
وهج المساء
الله يشفينا جميعا يارب