لعب وجنان
لعب وجنان
مرة حلوة وتنظف كل شي ماعدا الالمنيوم يسود فيها

والصابون يطول بالشهور
غرورالبنات
غرورالبنات
هلا والله

حبه توت: ربي ييسرها لي ولك ولكل من تحتاجها

ام سلطان: ربي يسمع منك

عيون حزينة: يعني عندك الغسالة وماعرفتي لها ولاما تنظف زين؟

صافي القلب: انا ان شاء الله بسكن بيتي الملك وتشوفيني ابيها
الله يبارك لخالتك فيها ويرزقنا

جومانا: جزاك الله خير ربي يسمع منك

لعب وجنان: جزاك الله خير ماقصرتي
السنابل>>>
السنابل>>>
والله عملية و ونص ..ما صرت أشيل هم المواعين ولا يهمني زي أول إستخدام العيال الله يحفظهم كل شوية للملاعق والكاسات <-------أكثر شي يتجمع ويطفش في الغسيل..أما صرف الموية فزي ما قريت كثير في المواقع الأجنبية إنه غسالة الصحون أوفر في صرف الماء من الغسيل اليدوي (لكن بشرط ما تشطفيها بالموية قبل ما تدخليها الغسالة يعني فقط إمسحي بواقي الأكل بمنديل لإزالة فتات وحبات الأكل) <-------لا تحسبيها تتعبى كلها بالموية علشان تغسل ,لأ..هي تعتمد على قوة رش الموية وتدويرها,يعني كمية معينة من الموية ترش على الصحون وتتدور بواسطة مرشات ومروحة داخل الغسالة..
بالنسبة لتنظيف القدور الستيل والتيفال فلها برنامج قوي للقدور ..وبالنسبة للمنظف صحيح غالي لكن يطول بالشهور يعني برضه أوفر ..وغالبا الغسالة ما حتشغليها غير مرة باليوم بإستخدام ملعقة أكل أو إثنين بالكثير حسب درجة تعبية الغسالة..موفقة حبيبتي والله يلين قلب زوجك ويجيبلك الغسالة,حتى أنا زوجي ما كان راضي ويقول مو ضرورية ويذكر زمان جابوها أهله وركنوها (هو مش عارف ليه )لكن إستنتج إنها مو عملية ) لكن بالدعاء والإستخارة رضي الحمد لله وبدون ما أزن كثير وإنتي أدرى بالأسلوب اللي يلين زوجك.......
فرحتي ماتكتمل
ان زين اي ماركه زينه
حبوبة الدلوعة
من تجربة مااتوقع استغني عنها