rerooh

rerooh @rerooh

عضوة جديدة

ممكن مساعدة في عمل حشوة للكانيلوني

اطباق عالم حواء

ممكن مساعدة في عمل حشوة للكانيلوني.عندي الكانيلوني جاهز بس عاوزة طريقة حشوة بس ما تكون باللحم المفروم ـوطريقة عمل الصلصةـوشكرا مقدما :angry:
5
775

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجة عمر
زوجة عمر
هلا فيكrerooh
تقدري تحشيها بخليط من السبانخ وجبنة موزريلا مثلا وتضيفي البهارات الي تبيها وتحشي بيها
تقدري تحشي بدجاج يعني يكون مسلوق ومتبل
تقدري تحشي بالخضرة اذا كنت تحبيها تقطعيها وتبليها وتضيفيلها معجون طماطم وتخليها على النار حتى تجف ولاتنسي البصل وتحشي بيها
وطريقة في الصلصة انا استعمل الصلصة البيضاء وبدون مقادير بصراحة وهي
تاخدي شوي زبدة اوزيت يعني حوالي 3 ملاعق
وتضيفي شوي دقيق وحطيه على النار وحركي لين يصير لونه ذهبي بمساعدة الخلاط اليدوي خلطي مع اضافة الحليب حوالى كوب ونصف يعني على حسب الكمية الي انتي تبيها وتخليه على النار مع التحريك المستمر حتى يغلي الخليط طفي النار ضيفي بيضة او بيضتين وخلطيه ضيفي ملح وبهارات على حسب الرغبة
واي استفسار تفضلي
rerooh
rerooh
مرحبا اختي العزيزة افكارك كتير حلوة رح اجربها جميعها بس شو هية اطيب خلطه برأيك وكمان يعني مو طيبة مع الصلصة المعروفة اللي هية مع طماطم على ما اعتقد و مرسي كتير الك :27: :p :33: :33:
حب الامارات
حب الامارات
هلا الغاليه عندي طريقه لذيذه للحشو

اولا دجاج مسلوق ومقطع صغار+ زيتون اسود مقطع صغار + مشروم مقطع جبن كرافت +ملح+فلفل أسود+ زعتري بري مجفف + سبانخ +زبده +بصل + شوية ثوم بودره

اتحطين القدر على النار مع ملعقه كبيره زبده وبعدها البصل الابيض مقطع صغار وتحمسين شوي وبعدين اتحطين السبانخ لين يستوي وتحطين الدجاج والمشروم والزيتون والفلفل الاسود والملح وشوية زعتر بري واخر شي جبن كرافت السائل مقدار ملعقتين كبار

وبعدين تحشين الكاليونالي وتصفينه في الصينيه وتحطين عليه صلصه بيضا مع الجبن المبشور
أوصلصة طماطم البيتزا مع جبنة مازارولا

بالهنا والشفا
rerooh
rerooh
هلا فيكي حبيبتي شكلها طيبة كتير رح اجربها وحقولك كيف النتيجة وا شكرك على هل وصفة ـ :39:
زوجة عمر
زوجة عمر
بصراحة افضل السبانخ انا احبه كثيرا
بالنسبة للصلصة وحتى انا اعتقد الصلصة الحمراء افضل ولكن بصراحة لم اجربه
ولكن ان شاء الله راح اجربه

مووووووووووووووفقة