Yasmena88
Yasmena88
استغفر الله واتوب إليه
buthina
buthina
السلام عليكم ياسمينا
انا اخذت منك غالق الأكياس قبل فترة بس حبيت اشكرك على ذوقك وتعاملك والتزامك بالمواعيد وامانتك حتى اني سألتك اذا كان الجهاز يغلق جميع أنواع الاكياس قلتي بامانة انك ما تعرفي من جد شكرا
وعلى فكرة الجهاز نجح في معايا في غلق اي نوع كيس أستخدمته حتى اكياس السوبرماركت
شكرا مرة تانية وآسفة اني اتأخرت جدا في التعليق على تجربتي معاك
أنسة أشغال
أنسة أشغال
الله يوفقك يارب في كل شؤونك
قولي لي بالتفصيل
كيف أشغلها؟
بالبطارية أو كهرب
واذا كان كهرب فكم خط الكهرب 110
أو 220

وأي مقاس من الأكياس تغلق؟
يعني كم طولها بالسنتمتر
هل هي طول المسطرة 30 سم

وضحيلي بالتفصيل
لأني من سنييين ادور عليها وكنت اسخن السكينه الطويلة واسكر الأكياس بها الطريقة
فإذا كان الآلة مثل الي ببالي فراح ارتاح من تسخين السكين والاقتصاد في الاكياس

والعطر اش اسمه أو أنواع؟

ردي علي الله يوفقك في كل شؤونك اللهم آمين
فأنا بانتظاااارك
Yasmena88
Yasmena88
السلام عليكم ياسمينا انا اخذت منك غالق الأكياس قبل فترة بس حبيت اشكرك على ذوقك وتعاملك والتزامك بالمواعيد وامانتك حتى اني سألتك اذا كان الجهاز يغلق جميع أنواع الاكياس قلتي بامانة انك ما تعرفي من جد شكرا وعلى فكرة الجهاز نجح في معايا في غلق اي نوع كيس أستخدمته حتى اكياس السوبرماركت شكرا مرة تانية وآسفة اني اتأخرت جدا في التعليق على تجربتي معاك
السلام عليكم ياسمينا انا اخذت منك غالق الأكياس قبل فترة بس حبيت اشكرك على ذوقك وتعاملك والتزامك...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا اختى

وجزاك الله خير على ذكر تجربتي

وهذا من كرم اخلاقك اختى الكريمة

والحمد لله انها عجبتك واستفدتى منها

بارك الله فيك
Yasmena88
Yasmena88
الله يوفقك يارب في كل شؤونك قولي لي بالتفصيل كيف أشغلها؟ بالبطارية أو كهرب واذا كان كهرب فكم خط الكهرب 110 أو 220 وأي مقاس من الأكياس تغلق؟ يعني كم طولها بالسنتمتر هل هي طول المسطرة 30 سم وضحيلي بالتفصيل لأني من سنييين ادور عليها وكنت اسخن السكينه الطويلة واسكر الأكياس بها الطريقة فإذا كان الآلة مثل الي ببالي فراح ارتاح من تسخين السكين والاقتصاد في الاكياس والعطر اش اسمه أو أنواع؟ ردي علي الله يوفقك في كل شؤونك اللهم آمين فأنا بانتظاااارك
الله يوفقك يارب في كل شؤونك قولي لي بالتفصيل كيف أشغلها؟ بالبطارية أو كهرب واذا كان كهرب فكم خط...
هلا أختى وإياك

الماكينة ممتازة جدا ومثل ماذكرت الاخت بثينة فى المشاركة التى قبلك جربتها على كل انواع الاكياس

وعندها اكثر من سنة والاخوات بملفي مجربينها قبل والحمد لله شغالةمعهم

وتنفع لكل انواع النايلون سواء اكياس ام

نايلون بالمتر وكهربتها 110 / 220 فولت

وتم ارسال رسالة لك بالخاص

وشكرا لك