** المُحبّة للخير **
أهلين أختي الغالية عاشقة أحبك الله الذي أحببتني فيه .

بالنسبة للقهوة حبيبت ألبي , أنا بجيبها من عند عطار بيعملها على أيده طبيعية مية بالمية و لكن لا أظن أنها متوفرة باللاذقية حبيبت ألبي ...

و اعملي بنصيحة الأخت وردة وشوفي قهوة كوفي لايت يمكن تنفعك لكن أنا لست مسؤولة عن النتائج يا غالية ....

عموماً موفقة حبيبتي و تنور الشام بوجودك و الله و الله يوصلك لنا بالسلامة يارب , لك مني أطيب و أرق تحية و لأي استفسار أو سؤال آخر أنا بالخدمة و من عيوني :26::26::26::26:
امواج87
امواج87
أختى المحبة للخير ،،، الصراحة شجعتيني على تجربة القهوة لكن هل لها أضرار جانبية فيما بعد ، هل تسبب الإسهال لإفراغ محتويات البطن ؟ أريد أن أعرف كم تكلفة الآتي مع بعض : ( ولاتنسين تسوين لي خصم بما إني أول مرة أطلب منك ) :D 1 قهوة سد الشهية + مشد البطن + كريم تبييض المناطق الحساسة أنا من الكويت وكم يستغرق الوصول وهل سأدفع مباشرة للشحن ( هل تتعاملين مع أرامكس أو DHL أو أحول لك الفلوس أيهما الأفضل والأرخص ) تحياتي لك وإنشاء الله منتجاتك تجيب نتيجة مع كروشنا :icon33: El Hamba
أختى المحبة للخير ،،، الصراحة شجعتيني على تجربة القهوة لكن هل لها أضرار جانبية فيما بعد ، هل...
اختي المحبة للخير .... كم سعر الكيلو الواحد اذا كان التسليم في دمشق - سوريا ؟
وكم سعره الكيلوين مع التوصيل الى قطر؟؟
انا ارسلت لج على الخاص وفي انتظار الرد
** المُحبّة للخير **
أختي الغالية أرسلت لك كل التفاصيل على الخاص خبريني عيوني إذا أردتي الطلب و أنا بانتظارك و بالتوفيق عيوني :) :26::26::26::26:
غليله
غليله
السلام عليكم
كم سعر الكيلو مع الشحن للامارات
دانة المزيونة
كم سعر الكيلو للامارات ياريت التفاصيل ؟؟؟