عندي مشروع كب كيك اتمنى تساعدوني

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات كيفكم حبيت استشيركم في موضوع شاغلني هاليومين انا اسوي كب كيك لذيذ جدا بس بدون زينه يعني زي حق المخابز ودايم الحمدلله يعجب اللي حواليني اهلي وصديقاتي ويطلبوني باستمرار وحده اقترحت عليا اسوي وابيع يعني الحبه بريال ومااسوي اقل من 50 حبه يعني للزواجات والملك والحفلات الكبيره وش رايكم انتم بالموضوع انا محد يعرفني الا اهلي يعني كيف اسوي اعلان اني اسوي للزواجات والشى الثاني كيف احطه لهم يعني ينفع سلال عاديه لاني اذا رحت عند احد وسويته احطه في حافظات بلاستيك اتمنى تفيدوني تكفووون ودي بالمشروووع مرره وكيف اعرف بنفسي للناس اني اسوي
23
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صفبه
صفبه
الله يوفقك
اولكر احمر
اولكر احمر
اول شي طوري نفسك مره حاولي تتقنين التزين وبعدين كلمي مخابز يمكن ياخذون منك وسوي كميه كبيره مره وزعي مثلا بجامعه مع كرت لك او بأي مكان تجمع واصبري اكيد مع الايام بتثبتين نفسك انا بسوي مشروع اذا الله يسر يمكن اخذ منك
انت من وين ؟
انآآ غيير*
انآآ غيير*
مثل ماقالت الاخت اولكر احمر طوري نفسك اكثر عشان تكونين بشكل احسن والتسويق عندي لك اقتارح اذا رحتي زواجات شوفي العاملات اعطيهم كروت لك واعطيهم 100ريال قوليلهم وزعوها عالمدعوات وكل شهر بجيب لكم مجموعه وزي كذا يعني
(سكر نبات)
(سكر نبات)
ربي يوفقكم ويعطيكم الف عافيه ا اولكر احمر انا من جده
هتاف الحب
هتاف الحب
الكب كيك ناجح مره

احنا في قريه وحده تبدع بالكب كيك تبيع الحبه 5ريال بس لذيذ مرررررررررررره وخفيفه وكريمتها ممتازه والناس طلبات عليها وتكتب الاسامي عليه لازم تتميزي وذا على الاعلان مره سهل عند البقالات والمولات الكبيره والله يوفقك ويرزقك