كيف استثمر مبلغ زي 5000 ريال

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
كيف الحال يا بنات

انا عندي مبلغ بسيط 5000 ريال فقط
ما اعرف كيف استثمرها
وابي استثمار مضمون الى حد ما
مع العلم اني ما عندي اي خبره في الاسهم ولا عندي اي ممارسه
وللاسف ظروفي ما تسمح لي كثير بالمتابعه
ما ادري وش اسوي
جزاكم الله خير دلوني على الحل المناسب
16
91K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاكهة لبنان
فاكهة لبنان
اعتقد لوتسوين لك محفظة افضل هم يشتغلون بها ولك الارباح واشوف كثير يمدحون محفظة الرائد
اعتذر ماعندي خبرة بالاسهم بس كذا اسمع ياليت البنات يفيدون
حفيده اسماء
حفيده اسماء
للاسف ما اعرف لو عرفتي علميني
بليــــــــــــــــــــــــــــــتز
ترى من جدي
سمر11
سمر11
ليس لدي خبره انا مثلك اريد ان اعمل بالاسهم ولدي مبلغ بسيط 5000 الاف وهل يصلح ان افتح محفظه بهذا المبلغ؟ اذا احد يعرف المتابعه عن طريق الانترنت يخبرنا ! وكيف يستثمرهذا المبلغ؟
طخومه
طخومه
بالنسبه للصناديق اقل شي 7500 ريال
ومحفظه الانترنت لازم يكون في رصيدك اقل شي خمسين الف وخمس ميه ريال لانهم راح ياخذو خمس ميه قيمه المحفظه في النت وحتى لو مجرد تحطين الخمسين الف مؤقت وبعد ماتتفعل المحفظه تسحبينها اقصد يعني تسلفي من امك ابوك اخوك خمسين افتحي محفظه ورجعي لهم فلوسهم اذا كنتي تقدرين
او ممكن تجيبين لك بضاعه جلابيات او تفصلين ملابس حجابات غريبه اذا عندك خبره وتبيعنها عن طريق تجاره شنطه او في البازارات
اعرف وحده راس مالها بسيط بس عندها ذووق تروح محلات الاقمشه الرخيصه زي الدخيل بطريق العلياوالمحضوضه الي بالعويس وتسوي ابداعات في ملابس الحجاب تدخل عليها جلد وشامواه وحركات غريبه وتبيعها بالدبل بس الحين ماشاء الله تجرت شوي وحولت النشاط الى الاسهم
هاذي الفكره الي احسها ناجحه وهابين فيها البنات
BIG W
BIG W
اختي الكريمة ارى ان انسب استثمار في الوقت الراهن هو الاسهم النقية فقط يعني اتركي عنك المختلطة بالربا حتى لو فيها فتاوى واعرف قريبة لي بدءت ب 5000 والان وخلال سنة لديها حدود ال 20000 وهذا بفضل الله تعالى وحده وطريقة الاستثمار هي كما ذكرت الاخوات محفظة في البنك ومن ثم تسحبين المبلغ المشترط لفتحها ثم تتبعين التوصيات النقية في 23 شركة وضعي خطة طويله مثلا سنة بحيث ما تسحبين اي ريال بل بالامكان تزيدي المبلغ من عندك كلما توفر لديك مبالغ خارجية ولا تستعجلي رزقك واذا خائفة من عدم خبرتك فالافضل وضعها في صندوق الاصايل في بنك البلاد وهو صندوق نقي وواعد وان شاء الله يعطي الكثير ولكن على فترات طويلة ..