NeeNee

NeeNee @neenee

عضوة شرف في عالم حواء

سؤال للي جربوا معاملات الهجرة لكندا أو اللي عندهم معلومات

ملتقى الأحبة المغتربات

مرحبا again

كيف حالكم عزيزاتي

بدي أسأل الأن بعدما تصل إلى البريد رسالة ال approval of becoming a permanent resident in canada - كم المدة المتبقية في شهور المعاملة الطويلة اللي تتعب الأعصاب وتعل القلب

إلى الآن مضى 6 شهور وبانتهاء الشهر السادس بعتوا رسالة الموافقة - ماذا بقي الآن في المعاملة - هل تاخذ وقت طويل بعد رسالة الapproval؟

طمنوني الله يطمن قلبكم
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

em mohamed
em mohamed
السلام عليكم

ما عنديش اى فكره للاسف يانينى
بس افتكرت ان
approval of becoming a permanent resident in canada
يعنى خلاص approval

اتارى الحكايه طويله.!!!!
noga2005
noga2005
مرحبا نيني وام محمد كيفكم؟
مبروووووووووووووووووووووووك أخيرا يا نيني
اسمعي يا ستي هلق بطلبو منك تعملي الفحص الطبي
احنا عملناه بالمركز العربي على الدوار الخامس بعمان عارفاه؟
وبعدين بتبعتي النتائج للسفارة الكندية او للجهة اللي انت بتتعاملي معها لانجاز المعاملة
احنا مثلا اعطيناهم للمحامي وهو بعتهم للسفارة بدمشق
بعدين بتستني بيبعتولك انك تودي جوازك مشان يطبعولك عليه الفيزا وهاي بس اسبوع بتاخد
وبعد طبع الفيزا خلص فيكي تسافري مباشرة
ما بين الموافقة على البيرماننت رسزيدانس و طبع الفيزا اخد الموضوع حوالي 4 شهور
يلا ذهب الكثير ولم يبق الا القليل
واي سؤال تاني انا بالخدمة
رغد الحياة
رغد الحياة
نيــــــــــــــــــــــــــي نيــي
:icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28:
الف مبروك ياقلبي
عقبال مايجمعك ربي مع زوجك ويتمم سفرتك على خير

حبيبتي احنا بعد الفحص الطبي بشهرين جينا كندا
وعلى فكرة هالشهرين كان ازححححححححححم شهرين بحياتنا كلها مرو متل البرق
لأنه ضبينا عفش البيت وشحناه وسحبنا ملفات المدارس وحجزنا تذاكر السفر وبدينا نرتب اغراض السفر وخاصة انه كنا اسمالله عيله ..

الله ييسر لك ياقلبي بالتوفيق :heart:
مهى
مهى
على حسابات اللي بعرفهم بدك حوالي 5 شهور .

بتعتمد على أي سفارة بيبعتوا لك الفيزا ؟؟؟ يعني في الإمارات في ناس بعرفهم طبعوا الفيزا على الجواز من لندن واخدت الها شهر ، وفي ناس طبعوها من السفارة في بلد معينة اخرى مثلا .

ولكن خلاص هذي المراحل النهائية لك بس خبرينا كيف شعورك وانت تاركة بلدك ؟؟؟ يعني متل اللي بيسافر على أي بلد والا حاسة انك راح تطولي سنوات ؟؟؟
NeeNee
NeeNee
وعليكم السلام أم محمد ... الحكاية شكلها طويلة مثل ما ذكرتي للأسف

نوجا خوفتيني ...... شو 4 شهور تانيين .... أنا قلت ما فاضل غير شهرين بالكتير .... الظاهر شكلي بحلم :(
بالنسبة للتقارير الطبية همة كاتبين Medical results have been received.
رغم إني ما عملت أي فحص طبي - بس زوجي عمل - بهالطريقة خوفتيني تكون المعاملة لزوجي بس مش إلي ولبنتي

يارغد أنا من فترة بس بعت بيتي بالأردن وطبعا كل عفشي معاه لأني خلص ما بدي أسكن لحالي بالبيت وبنفس الوقت على أساس إني مسافرة فزوجي قاللي بيعي البيت وتمت القصة وأنا هلأ عند أهلي (مش مشكلة) المهم بطلت أفكر بأي شي بالدنيا إلا الاستقرار

مهى ما بعرف أي سفارة وما بعرف أي شي - كل اللي بعرفه إني سمعت إنو بعملوا Interview بسوريا والله أعلم (ياللا منشم شوية هوا هههههه)

شعوري أصبحت قلقانة أكثر من أول وحاسة حالي مشتتة زوجي بمكان وأنا بمكان - زوجي ما شاف ميسم (بنتي سنة وشهرين) إلا 8 أيام وطبعا ما بتعرف أبوها وأكيد لما نوصل بدي أعودها عليه - الله يكون بعوني - لسة مو حاسة حالي فرحانة أبدا بالعكس قلقي زاد عن أول

المهم بس بدي أفرجيكم هالصفحتين - بتقدروا تقولولي إزا بتعرفوا أي وحدة فيهم أنا بالضبط وأي مرحلة وصلت بعد استلام الرسالة

أسفة على الغلبة

http://www.cic.gc.ca/english/department/times/process-in.html

https://services3.cic.gc.ca/ecas/ProcessFlow.jsp?pfSection=permOutFC&language=english&page=ProcessFlow.jsp