ام فرج

ام فرج @am_frg

محررة فضية

رجيم خارقOwwwwwwwwawwwwwwwwwwO

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الرجيم والله حلو وانا مجربته بنفسي ..اللي علمتني اياه دكتوره تقرب لزوجي (تعرفون نبي نشخص) المهم هي تقول انه ينحف....................................................................................................................................................................................................................................................................احزروا كم بكم؟..............يعني كم كيلو بكم يوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب بقول والله

بشويش لادفون.........................................................................................

قولو بسم الله .....................................................................................................................................................................................................................................................

ينحف 9كيلو ب9 ايام هذا كلامها مو كلامي وتقول انو فيه زميلات لها سوووه ونحفو 9 كيلو ب9ايام:::::::::::::زين ::::::::::بس هي سوته نحفت 6 كيلو عليه ب9ايام برضو كويس صح ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايه عاد انا سويته نحفت 5كيلو ب9ايام والله اني صادقه ومن غير مبالغه وهو عباره عن 9ايام كل 3 ايام شكل ........فهمتو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني اول3ايام عباره عن البان ومشتقاتها كل شي زبادي حليب لبن جبن لبنه طبعا قليل او منزوع الدسم انا كنت اخذ منزوع الدسم وباي كميه بس بشرط ماتدخلين معاها شي ثاني ............. اوكيه......................................................................................
ثاني 3 ايام خضار باي شكل واي كميه مسلوقه مشويه نيه سلطه شوربه على كيف كيفك
بس نفس الشرط ماتدخلين معاها شي ثاني ..........اوكيه...........................................
اخر 3 ايام فواكه اي نوع واي كميه ...........O.K>>>>>>>>>>>ترا نعرف E
الشاي والقهوه مسموح في اي وقت بس من غير سكر انا كنت احط سكر للرجيم
هذا الرجيم اي سؤال انا تحت امركم.............بس عاد لاتكثرون ....................................
امزح الا خذوا راحتكم ,,,,,,,,,,,,وشكرا مع حبي للجميع

:42: :42: :42: :42: :42: :o :mouse: :31: :32:
294
42K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فرج
ام فرج
تنبيه ياليت تنتبهون وتطلعون الكلام كامل لان ماادري وش فيه صار على جنب ويبيله تعديلن بالمحرك ..O.K
مع حبي:24:
nana balie
nana balie
أم فرج شكرا لك حبيبتى

بس معقوله تدكتورة وتنصح بهذا النوع من الريجيم ؟؟؟

طيب هى دكتورة غذاء و تغذية ولا دكتورة شى ثانى ؟؟؟
كليوباترا76
كليوباترا76
اختي ام فرج

بالنسبة للشاي و القهوة في ال9 ايام ممكن اشربها مع الحليب قليل الدسم و لا ممنوع

سويتي رياضة ولا

و مشكورة أختي
متفائله 233
متفائله 233
السلام عليكم اختي ام فرج

الله يجزاك خير بس فيه ملاحظه ( اليوم الاول يوم الاجبان اقدر اكل معها خبز بر ولا لالالالالالا )

وشكرا

:26:
****^^ّجنا^^****
****^^ّجنا^^****
هااااااااااااااي

انا سويت ريجيم يشبة شوي بس لمدة اسبوع واتخيلي مانحفت لانة الفواكة ماتنفع حق جسمي
ايش رايك هذا ينفع ولا لا

واللة غير ادعيلك اذا نحفت منة لاني واللة العظيم محتاجة ريجيم ضروري
تصدقون عاد سويت ريجيم من يوم الجمعة واليوم الربوع فكيتة ماني قادرة استحمل

المهم حبايبي اذا عندكم ريجيم تمام وينفع ومجرب قولو لي:17:

وتسلمييييييييين اختي ام فرج وبحاول اسوية ان شاء اللة