منقاشة
منقاشة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا شريت الصابونه ويارب تبان النتيجه
bnt tamim
bnt tamim
bnt tamim تسلميييين عالغسول . بجربه .. تعتقدين هو يغني عن الصابونة !!!! وهل هو ممتاز في القضاء على الحبوب وتصفية البشرة ؟؟؟ fofo14 مشكوووووورة وين القاي هالصابونة ؟؟؟ اهم شي انها ماتجفف البشرة .. ظلال القرآن هلا بك عزيزتي .. الصابونة السحرية الزرقاء .. ودي اشتريها .. ممكن تعطيني الرابط االلي امدحت فيها الأخت الفراشة .. والبنات بالمنتدى جربوها ؟؟؟ حسبي الله العظيم مشكوووورة عالمرور masha3er_uae تسلمين قلبو :26: انا رحت الصيدلية وكنت بشتري بعض من منتجات كلين اند كلير ..وشفت انو البنات مايمدحونها لأنها تسمر البشرة وترددت :( انتي جربتي منتجاتهم !!وشرايك فيها ! حبوبة العين تسلمين ياحبوبة .. شكلي تحمست عالصابونة الزرقاء ,, بروح الصيدلية ان شاءالله احصلها .. هي كيف شكلها ؟؟؟ وين القيها ؟؟ منقاشة مشكووورة عالمرور ...........
bnt tamim تسلميييين عالغسول . بجربه .. تعتقدين هو يغني عن الصابونة !!!! وهل هو ممتاز في القضاء...
اهلا اختي
التعليمات الي عليه مكتوبه بالانجليزي كلها يعني مافيه شيء معرب منها

بس عليها ستكر مكتوب عليه لحبوب الشباب وهو مناسب لجميع انواع البشرة

اما هل يستغني عن الصابون اكييييد وانا سمعت بعد ان الغسول افضل من الصابون على البشرة !
!! اميرة كلمتي !!
عائشة كول مشكووورة بروح بودي شوب وبسأل عن هالصابونة وان شاءالله تفيد مع بشرتي

ام البنية تسلميييين حبوبة :26: تصدقين شكلي راح ابتعد عن الصابونه . اخاف تأثر عليها وتظهر فيها تجاعيد .. ايش احسن رغوة للوجه ؟؟

حبوبة العين الله يعطيك العافية اختي .. ممكن تعطيني رابط موضوعها .. وان شاءالله احصل عندها رغوة حلوة تناسب بشرتي ..

منقاشة لا تنسي تقولي لنا النتايج اذا جربتيها ياحلوة .. ان شاءالله تكون النتايج مبهرة

bnt tamim هلا بك .. ايوه اكثر البنات قالوا انو الغسول افضل من الصابونة .. نجرب الغسوول ايش ورانا . :26:
!! اميرة كلمتي !!
عائشة كول مشكووورة بروح بودي شوب وبسأل عن هالصابونة وان شاءالله تفيد مع بشرتي ام البنية تسلميييين حبوبة :26: تصدقين شكلي راح ابتعد عن الصابونه . اخاف تأثر عليها وتظهر فيها تجاعيد .. ايش احسن رغوة للوجه ؟؟ حبوبة العين الله يعطيك العافية اختي .. ممكن تعطيني رابط موضوعها .. وان شاءالله احصل عندها رغوة حلوة تناسب بشرتي .. منقاشة لا تنسي تقولي لنا النتايج اذا جربتيها ياحلوة .. ان شاءالله تكون النتايج مبهرة bnt tamim هلا بك .. ايوه اكثر البنات قالوا انو الغسول افضل من الصابونة .. نجرب الغسوول ايش ورانا . :26:
عائشة كول مشكووورة بروح بودي شوب وبسأل عن هالصابونة وان شاءالله تفيد مع بشرتي ام البنية...
UP
v i b
v i b
الرجاء إلى كل بنــــــــــــــــــــــــــات مصـــــــــــــــــــــــــــــر
إلى تعرف صابونة حلــــوة لتفتيــــح البشـــرة تتدلنـــــــى ضرورى جـــــــــــــــــــداً بالله عليكـــــــم لإن كل صابـون اللى بيذكــــــــــــر فى المنتـدى وكأننا من كوكب تـــــــــــــــــانـــــى:hahaha: