نوعية الجريش الزينه وتنضج بسرعه المعتمده عندك

اطباق عالم حواء

مثل ماقريتو بالعنوان ابي تقولون وش نوعية الجريش الزينه واهم شي تنضج بسرعه ومن وين اشتريه

واللي عندها صور مانقول لا

هو مهوب بنت هو جريش يعني النظره له حلالن محلله الله من مره ومن رجال مانرا باس في مشاهدته سواء مفصخ ولا في كيسه

وعجلو اسدحو خبراتكم

جزاكم الله خير
32
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حوتة
حوتة
حلو نكك يا صدمات وسلامت البك من الصدمات

الموووو هيم انا معرف الجريش ولا عمري سويتو بس حبيت ارد انتى من القصيم او الرياض هم يحبو دي الاكلات

وعلميني عليها
$$al7booba$$
$$al7booba$$
هلا ياعيوني صدمات بس عسى ماتعورتي من كثر الصدمات

انا ياعيوني جربت نوعين جريش دبي وحلو يستوي بسرعه بس حساس جدا يعني غلط بسيط يصير يطلع مويه كثيرة قد ماتشيلين مايخف على قولة الحريم الكبار (ينكسر ظهره ) اخذته من كارفور بالكيلو

وجربت الجريش اللقيمي السعودي والظاهر انه قصيمي ممتاز جدا مضبوووط مررره في ساعتين ونص وهو مستوي ويجي هو في كيس مثل كيس الدقيق بس الخط بدال ماهو احمر يكون بني

وان شاء الله في اقرب فرصة اصوره لك
اتمنى اني افدتك
صدمات كثيرات
صدمات كثيرات
حلو نكك يا صدمات وسلامت البك من الصدمات الموووو هيم انا معرف الجريش ولا عمري سويتو بس حبيت ارد انتى من القصيم او الرياض هم يحبو دي الاكلات وعلميني عليها
حلو نكك يا صدمات وسلامت البك من الصدمات الموووو هيم انا معرف الجريش ولا عمري سويتو بس حبيت...
الله مير يسلمتس وابشري التعليم ماعندي خلاف فيه من ناحية الجريش وما شابه ذلك لكثرت عجيزات العائله لازم نوسع صديراتهم بأطباقهم المفضله

وجزاتس الله خير اسعدني مرورتس<<<يعني جريش شعبي لازم تتكلمين شعبي

نعم زززززالك صحيح يا نفسي يوم انتس سعلتيني وانتي ابخص:icon31:
احلى عيون1
احلى عيون1
سؤال يابنات الجريش عباره عن ايش قمح كامل و الا ايش بالضبط لاني كنت بالسعوديه عايشه وكنت اشتغل مع موضفات سعوديات و لما يجيبوه طعمه خيال هو و المرقوق بس للاسف عمري ماسالتهم ايش هو بالضبط عشان اتعلم ...........خجل
صدمات كثيرات
صدمات كثيرات
هلا ياعيوني صدمات بس عسى ماتعورتي من كثر الصدمات انا ياعيوني جربت نوعين جريش دبي وحلو يستوي بسرعه بس حساس جدا يعني غلط بسيط يصير يطلع مويه كثيرة قد ماتشيلين مايخف على قولة الحريم الكبار (ينكسر ظهره ) اخذته من كارفور بالكيلو وجربت الجريش اللقيمي السعودي والظاهر انه قصيمي ممتاز جدا مضبوووط مررره في ساعتين ونص وهو مستوي ويجي هو في كيس مثل كيس الدقيق بس الخط بدال ماهو احمر يكون بني وان شاء الله في اقرب فرصة اصوره لك اتمنى اني افدتك
هلا ياعيوني صدمات بس عسى ماتعورتي من كثر الصدمات انا ياعيوني جربت نوعين جريش دبي وحلو يستوي...
ابد مجرد رضوض وظهري وركيباتي وتستوفي والحمدلله<<<<<من جد عجيز ماعادها بسالفة جريش الا التسبر شين

:oجريش وله ظهر؟؟؟؟؟

شكرا على تجربتس المنتازه ماقصرتي وانا امتس

جزاتس الله خير واسعدني مرورتس

وننتظر الباقيات اكيد فيه جريش يستوي في 10دقايق:icon20:

^^^قويه بس مشوها