نجـاوي

نجـاوي @ngaoy_1

عضوة نشيطة

أعراض الحمل ..؟!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

بنات ودي منكم تشاركوني بأعراض الحمل اللي تحسونها لما تتأخر عليكم الدورة.. وش تحسون بالضبط؟!

أنا تأخرت علي الدورة هذا الشهر تقريبا خمس أيام..
آخر مره جت كان في تاريخ 6/5/2006 ومو من عادتها كذا.. أحس بمغص خفيف يروح ويجي.. هو نفسه مغص الدورة بس خفيف جدا.. أحس بصدري منتفخ ما أحب حتى ألمسه.. بس لا أحس لا بدوخة ولا غثيان ولا شي من اللي يقولون عليه الحوامل.. ولا هذي لسه ما تجي الحين؟!

ترى أختكم في الله غشيمة بقوة بهالسوالف.. أنا أول مره أحس بهذي الأشياء.. دورتي ما تلخبط الحمدلله منتظمة زي الساعة وإن تأخرت يوم أو يومين بس.. أكثر مره تأخرت هي أربع أيام وكانت المرة الوحيدة في حياتي كلها..

أدري بتقولون روحي حللي.. بس والله مو خايفة أنا اللي أنصدم.. خايفة على زوجي.. هو اللي مرة مـتأمل.. كل شوي يقول لي لا تقولين الدورة جت :(
رحمته بقوة المسكين

تكفون قولوا لي وش تحسون وهل ممكن أكون حامل جد ؟؟
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جـــــــــرح الزمن
اعراض الحمل نفس اعراض الدورة وانا تأخرت يومين سويت تحليل منزلي وطلع خطين وطلعت حامل والام الدوره للآن مستمره لأنها مانتهت من الأساس
وانشاءالله حبيبتي حاااااااااامل انا حاسه فأنا دورتي منتظمه مثلك وتأخرت يومين وطلعت حامل الله يرزقك حبيبتي وتفرحي زوجك
غــلا الدنيــا
اعراض الحمل نفس اعراض الدورة وانا تأخرت يومين سويت تحليل منزلي وطلع خطين وطلعت حامل والام الدوره للآن مستمره لأنها مانتهت من الأساس وانشاءالله حبيبتي حاااااااااامل انا حاسه فأنا دورتي منتظمه مثلك وتأخرت يومين وطلعت حامل الله يرزقك حبيبتي وتفرحي زوجك
اعراض الحمل نفس اعراض الدورة وانا تأخرت يومين سويت تحليل منزلي وطلع خطين وطلعت حامل والام الدوره...
حبيبتي الوحم واللوعه في الشهر الثاني تكون وبدري عليها..
واعراض الحمل مثل ماقالت اختي مثل الدوره وانا عن نفسي قلت عادي دوره لكن نزل مني مره افراز لونه وردي لاهو بني ولا هو احمر وقتها شكيت اني حامل وطلعت الحمدلله فعلا حـــامل ومن شطارتي كنت حامل بنهاية الثاني وانا ماادري ..
بشرينا عنك حبيبتي انتظري كم يوم وسوي اختبار الحمل :26:
ام كان
ام كان
إن شاء الله تكوني حامل,,,
عهود20005
عهود20005
يارب تكوني حامل وبشرينا يالله حللي وبشرينا
نجـاوي
نجـاوي
جرح الزمن

غلا الدنيا

ام كان

عهود20005

ربي يعافيكم جميعا..

عجزت أنتظر اكثر.. جبت اختبار حمل منزلي.. وطلع لي خطين !!

يعني حامل ان شالله.. يا فرحتي.. أنتظر زوجي أبشره بالخبر

بس باقي أعمل اختبار دم أتأكد أكثر

الله يرزقكم الذرية الصالحة أجمعين ويوفقكم يارب