تروفه الحلوة

تروفه الحلوة @trofh_alhlo

محررة برونزية

تجربتي ..قضيت شهرين في النادي

علاج السمنة والنحافة

:):)

صباااح الخير...

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات...
بعد شهرين من إشتراكي في النادي حبيت افيدكم........
ولو كانت الإفاده قليله ...ولكني راضيه عن نفسي تمام الرضا ف لله الحمد من قبل ومن بعد......
دخلت النادي واستمريت لمده شهرين كنت اروح تقريبا 4مرات في الأسبوع ماكنت أتبع حميه غذائيه معينه
التغييرات اللي حصلت لي.......
جسمي أنشد بطريقه ملفته
صحتي تحسنت بنسبه كبيره كنت أعاني من الخمول والتعب
بشرتي تحسنت لدرجه استغنيت عن أي كريم تفتيح أو ترطيب

صرت ألبس ملابسي وأنا كلي ثقه....
وكل من شافني قالي ماشاااء الله

مانزل وزني غير 4ك كان 77 وصار 73والدكتورة تقول 70 كفايه ولكني أطمح للوصل ل65 لأن طولي 166

:42::42:
حصلت ظروووف ماراح أقدر أكمل في النادي وطفشت كل يووم تاركه أولادي مع الشغاله ورايحه وشفت جسمي صاار حلو قلت خلااص

وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اشتري سير كهرباائي وامشي ساعه في اليوم مع تمارين لأني صرت حااافضتها ...وانا أحب المشي تتوقعون أنزل عليه وينشد جسمي

لاتبخلون علي بأرائكم ودعواااتكم بالتوفيق

21
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مزاااجي غير
مزاااجي غير
ما شاءالله بس نا اقولك انتبهي لان جسمهك تعود على الرياضه لو تركتيها فتره رح يترهل جسمك واساليني انا اشتركت في نادي لما كنت في تركيا ونقصت 7 كيلوا وصار جسمب حلو ويوم تركتها ترهلت منطقة الفخذ لاني اكثر تمرين كنت اسويه تمارين الفخوذ لان فخوذي كبيره شوي واعاني منها اما البطن الحمدلله ما عندي وكانت صديقة امي مسجله معي وكانت تسوي كل التمارين حتى البطن ويوم تركتها طلع بطنها كانها حامل فاقولك انتبهي لا تتركين الرياض لو ع الاقل مشي ع السير نص ساعه الى ساعه والايروبيك سويها مره كل يومين لا تتركيتها واسال مجرب ولا تسال طبيب هع والحينه انا في فترت رجيم ونقصت كيلوين في شهر هع من الرجيم الزين عشان زواج اختي الي اصغر مني دعواتك بالزوج الصالح
اميرة حبيبي انا
اية حبيبتي كملي واشتري سير ووكملي الأوربت تراك بالبيت احسن لا تتوقغي
تروفه الحلوة
تروفه الحلوة
شكرا لكم ياحلواات فعلا انا كل خوفي من الترهلات بس إن شاء الله أحافظ على وزني
تروفه الحلوة
تروفه الحلوة
ما شاءالله بس نا اقولك انتبهي لان جسمهك تعود على الرياضه لو تركتيها فتره رح يترهل جسمك واساليني انا اشتركت في نادي لما كنت في تركيا ونقصت 7 كيلوا وصار جسمب حلو ويوم تركتها ترهلت منطقة الفخذ لاني اكثر تمرين كنت اسويه تمارين الفخوذ لان فخوذي كبيره شوي واعاني منها اما البطن الحمدلله ما عندي وكانت صديقة امي مسجله معي وكانت تسوي كل التمارين حتى البطن ويوم تركتها طلع بطنها كانها حامل فاقولك انتبهي لا تتركين الرياض لو ع الاقل مشي ع السير نص ساعه الى ساعه والايروبيك سويها مره كل يومين لا تتركيتها واسال مجرب ولا تسال طبيب هع والحينه انا في فترت رجيم ونقصت كيلوين في شهر هع من الرجيم الزين عشان زواج اختي الي اصغر مني دعواتك بالزوج الصالح
ما شاءالله بس نا اقولك انتبهي لان جسمهك تعود على الرياضه لو تركتيها فتره رح يترهل جسمك واساليني...
الله يرزقك ماتتمنين ياحياتي
هفو الحلوة
هفو الحلوة
اشتري سير او اورت راك وحافظي عشان جسمك لا يترهل بالتوفيق