pinky-pinky
pinky-pinky
بصراحه انتي مدلعته من الاول ليه ياقلبي هذا يبقى من راتبه حتى ولده مفروض هو يصرف عليه وانتي بعد ماله شغل براتبك واسمحي لي انت غلطانه ليه تعطينه يسوي بزنس على حسابك وشفتي اخر شي صار حتى اهلك ما يبغاك تحطين لهم شي بعدين ارجال ما له امان واعذريني اذا انا غثيتك بس بصراحه انقهرت عليك وربي يهديه ويصلحه لك ويسخره
بصراحه انتي مدلعته من الاول ليه ياقلبي هذا يبقى من راتبه حتى ولده مفروض هو يصرف عليه وانتي بعد...
هذا الشي اللي انا خااايفه منه ومضيق صدرري انه مايبين في عينه بس ارجع واقول هو مزنووق واذا ماوقفت معاه انا من بيووقف ماه والله احترت واحتار دليلي :(
أريج الزهـور
أريج الزهـور
ترى الرجال يخرب اذا عطيتيه شي من راتبك انصحك لا تعطينه لانه ممكن يتمادى معك زي جارتنا المقرودة كانت تعطيه شوي من الراتب واللحين يبي الراتب كله
pinky-pinky
pinky-pinky
up
الوجه الآخر لغيمة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يعينك بس بصراحه باين إنه طمعان في راتبك
وبعدين مديون ليش يشتري سيارة جديده ... يصبر على نفسه شوي
ممكن تساعديه وباين إنك مو مقصره مشاء الله عليكي يعني شايله نفسك وولدك
بس إياك تخصصي له شي من راتبك اصلا مفروض هو ملزوم فيكي ويخصص لك مصروف شهري مو ياخذ منك
الله يعينك
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
كلام البنات صحيح شكل الرجال حاط عينه على الراتب والا كان ما اشترى سيارة !!!!!!!!

على كل هذي وسيلة ضغط عليك لاعاد تردين عليه ابدا

ولو زاد الموضوع كلمي اهلك او ابوك

وترى القوامه بالنفقه !!!
وانت ماقصرتي ماسكه نفسك وطفلك وهو ماله خص في باقي فلوسك !! يحاسبك على فلوس انت كسبتيها

واكيد انه شايف هالاسلوب ممكن ينفع معك او ممكن مصادق له واحد مسوي هالحركه ومكبر الموضوع في عينه
ترا الناس الله يهديهم يكبروون السوالف اعرف وحده موظفه وكان زوجها عادي مايطالبها بشي وصارت امه اذا شافتها : ساعدي وليدي مسكين كل قروشك لك !!!!! حرام عليك واهله واصدقاءه يقول فلان زوجته تعطيه الراتب بالربط حقه !!
وو فاكيد بيحس انه غيرهم وانك راكبه فوق راسه وما قدرتيه فاذا الموضوع مغاير
فتعالي له باسلوب ثاني