fo0olh
fo0olh
كلام سليم جدا انتبهي لاتدخلين بكامل السيوله جزءبسيط منها الربع على الاقل في الفتره الحاليه هذا اولا وثانيا حاولي تتدربي على شراء وبيع وهمه والله يوفقك ويرزقك من واسع فضله ونصيحه مني لاتتبعي توصيات المنتديات لانها رح تخسرك فلو خسرتي بعقلك وتفكيرك افضل من خسارتك بعقل الاخرين تحياتي
كلام سليم جدا انتبهي لاتدخلين بكامل السيوله جزءبسيط منها الربع على الاقل في الفتره الحاليه هذا...
شكرا على المرور ومن يد ما نعدمها انشالله
fo0olh
fo0olh
كم اصغر راس مال يمكنني المشاركه فيه ؟؟؟ اولا لابد يكون عندك محفظة استثمارية ..يعني تفتحي حساب استثماري غير الحساب الجاري.. وهذي يبغالها مبلغ حسب البنك اللي حابة تستثمري فية يختلف المبلغ...اما بالنسبة لشراء الاسهم فاي مبلغ ممكن تدخلينة بالاسهم ابتداء من شراء سهم واحد في ارخص سهم بالسوق .. وبالنسبة للمحفظة عليها رسوم سنوية لصالح البنك وبالطبع على حسب البنك .. اما مباشر فهي بطاقة متابعة لحظية للاسهم قيمتها حسب مدة الاشتراك والبنك ممكن يوفرها لك بس متاخرة خمس دقائق عن السوق يعني شراء بطاقة افضل.... والارزاق بيد الله .. توكلي على الله ولاتتسرعي في البيع اذا اشتريتي في اي شركة وحاولي ان تستثمري على المدى البعيد لان السوق اصبح سوق استثمار وليس مضاربة ... اتمنى اكون افدتك ..مع العلم اني مافهمت السؤال؟؟؟
كم اصغر راس مال يمكنني المشاركه فيه ؟؟؟ اولا لابد يكون عندك محفظة استثمارية ..يعني تفتحي حساب...
شكرا على المررور
fo0olh
fo0olh
إذا أنتي تقصدين مباشر الأنترنت اللي في البنك فوهم ياخذون عليه رسوم معينه كل ثلاث شهور أو ست أو سنه ... على حسب البرنامج وهذا البرنامج في بنك سامبا ،،، وعلى فكره تقدري تفتحي محفظه مجانيه يعني من غير رسوم سنويه فقط على البيع والشراء بياخذون 12 ريال ... وأذا تقصدين الكرت الأخت اللي فوقي وضحك وماقصرت ....
إذا أنتي تقصدين مباشر الأنترنت اللي في البنك فوهم ياخذون عليه رسوم معينه كل ثلاث شهور أو ست أو...
شكرا الغاليه على المرور انا الي اعرفه انه في الامارات ما ياخذون رسوم اعتقد انه في اول الاشتراك فقد ويكون مباشر يبيع في نفس الوقت لا يتاخر ولا يقدم وها اللي عاجبني فيه وشكرا
fo0olh
fo0olh
هذا الرابط الي طلبتيه http://twsyat.net/forum/forumdisplay.php?f=2&pp=100
هذا الرابط الي طلبتيه http://twsyat.net/forum/forumdisplay.php?f=2&pp=100
شكرا حبيبتي على الموقع الاكثر من رائع بس انا من الامارات ولست من السعوديه

وعندي موقع مماثل اللي هو موقع الامارات للاوراق الماليه
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
أختي الفاضلة ..

بالنسبة للسوق الإماراتية ..

فأنا لا أعرف عنها شيئا ..

وفقك الله ورعاك .