حبوب الحمل

الحمل والإنجاب

الى الاخوات في المنتدى وحدة من قريباتي موصيتني اسالكم يابنات عالم حواء-------فارجوكم لاتسفهوني المهم مشكلتها انها تستعمل حبوب منع الحمل نسيت اسمها 00تقول فيها خط اخضر وفيها رقم 30 المهم انها استعملتها سنتين وما ارتاحت لها لانها من فترة تحس بالم في صدرها من الحبوب ----------------------------------------------------------------------------------------فهي تسأل عن انواع اخرى من حبوب منع الحمل لاتسبب اية اعراض جانبية-----------------------ارجوكم لاتفشلوني عندها وردو على لانها تبي الرد بسرعة
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم مسلم
أم مسلم
ياعزيزتي هذا من أختصاص الطبيبات وليس من عندنا

الحبوب قد لاتناسب أي أحد كل جسم يختلف عن الآخر

تراجع طبيبه أفضل لها

سلامتها
غديرالشوق
غديرالشوق
شكرا لك يا ام مسلم على الرد*********:24: حبيت اقولك ان قريبتي استخدمتها بعد استشارة الطبيبة**ولكن تريد من الاخوات في المنتدى ذكر انواع الحبوب التي استخدمنها ولم تحث لهن اي مضاعفات*********ثم بعد ذلك تستشير الطبيبه في النوع الذي اختارته***********************************************************
عربية أصيلة
عربية أصيلة
شوفي حبيبتي غدير الشوق انا الدكتوره وصفتلي نوعين وهم جينيرا وياسمين وهما من نفس الشركه وقالتلي النوعين ممتازين ومايسببوا اعراض جانبيه... وبصراحه النوعين سمعت عنهم وكثيرين يمدحوهم انا عن نفسي اخترت ياسمين والله انها أكثر من ممتازه ولي 6شهور استخدمها وماسببتلي أي اعراض انا انصحكم فيها
:26:
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
انا جربت ياسمين ممتازة:26:
nightlight
nightlight
الا بنات ابسالكم
صحيح ان حبوب ياسمين تنحف والا لا
يقولون انها تحنف مرة واحسن من جنيرا