صبر ايوب
صبر ايوب
انا من رائيي حبيبتي تكثرين من شرب الماءواذا كان عندك ماء زمزم احسن واحسن تشربينه بنية الشفاء وتروحين لطبيبه صاحيه لان في الرابع طبيعي يتغير وضع الجنين مره تحت مره فوق والله يتمم لك على خير
انا من رائيي حبيبتي تكثرين من شرب الماءواذا كان عندك ماء زمزم احسن واحسن تشربينه بنية الشفاء...
حنين الروح +_+
حنين الروح +_+
هلا أختي ...

انا من 6 أيام أسقطت وأنا في الشهر ال6 وكان ينزل مني ماي وما كنت ادري انه ماي لان كان عندي التهاب بالبول وفكرت اني من الالتهاب اتبول لا اراديا :44: وكان هذا ماي البيبي وما كنت ادري ... المهم رحت فحصت وقالت لي الدكتوره ان عندي التهاب بالبول وعطتني مضاد وبعدين قالوا لي ان الالتهاب راح ويوم رحت البيت حسيت ان ما تغير شي والماي كان ينزل لمدة اسبوعين تقريبا وانا يا غافلين لكم الله :44: المهم رحت لهم مره ثانيه وتفحصني الدكتوره وانصدم منها تقول لي فيك التهاب قوي في البول والماي حق البيبي واجد قليل وهو نازل تحت :icon33: رجعت البيت وحسيت بألم فظيع وبعدها رديت مره ثانيه المستشفى وقالت لي اني راح أطرح البيبي الحين وولدوني :icon33: ... حبيبتي ما أبي أخوفك بس لا تسكتين عن نفسك وروحي افحصي هالدكاتره ما منهم فايده ناس نقول لي راح الالتهاب وناس تقول لي في التهاب حاد ... الله يشافيكي .. وكل شي بيد الله والي الله كاتبه بيصير

ما تشوفين شر حبيبتي
حواء تطلب رضا ربها
لولو

صبر ايوب

حنين الروح

شاكره لكم ردودكم ريحتوني الله يريحكم
وانا بتابع الطبيبه وبشوف الله يكتب اللي فيه الخير
الماسه حرة
الماسه حرة
اهم شي تروحين للدكتورة

يمكن فيك التهاب او ممكن هذي مويه الطفل

ما تشوفين شر ان شاء الله