آآه شكــوتي لله << تجربتي بآلزيت الفلبيني الأخضــر ,,,,,

العناية بالبشرة

السسسلآآم عليكم أعضاء منتدى عآآلم حــوآء

حبيت أطرح لكم مشكلتي

آنآ من تقريبآآ أسبوع قشرت منطقه الفخوذ بالزيت الفلبيني الاخضــر اووكي

وآستمريت عليه يمكن يومين وبعدهاا حسيت بقشور وصرت استخدمه الييل وآذاآ قمت غسلته

بصآبونه فرجنتي ودهنت المنطقه بكريم سودو للتسلخآآت وإحيانا احط معة كم نقطه زيت لوز مر

طبعآآ انآآ اللي قآهرني فالسآلفه ان الفتره اللي حسيت فيهاا بالقشور تطلع صرت انا انزلها بيدي وأسحبهاا سحب وكنت بالمره مستاانسه ويوم جاء اليوم اللي بعدوو اللي لايوريكم آحمرآآآر وحبوب وحكه لدرجه اني مانمت هذآك اليوم مآرتحت ابدآآ

وحتى مشيتي بنآآآآآآت تخيلوآ بنات طالعين اليوم إسترآحه وكآنت محمره مره وكل شوي تقول لي بنت خآلتي زيني مشيتك يآبنت!!

صرت اتجنبهاا تحتك مع بعضهآآ عشآن مآتتهيج علي أكثـر :44:

وش السسوآآه بنإأت احس المنطقه الحين يوم شفتهاا خف الآحمرار شووي بس ماراآح بس احس صاارت أغمق من قبل

وش تنصحوني أحط الحين بهالفتره لآن تو البشره متهيجه عندي وفيهاا قشور مآبي الجلد إأذآ تحسن يطلع أغمق من
قبل لآ لآ لآ مآآآبـــــي:icon33:

آآآه كله مني ليييش حركت القشــوور :44:

وش تنصحوني بنآآآآآت ضآيق صدري منهآآآ وووربـــــــــي

الله يجعله بموآزين حسناتكم اللي ترد علي لو ترفع الموضوع مشآن احد يسآعدنــي ...!!!
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

** الدبلوماسيه **
حطي عليه كينا كومب وان شاء الله يخف
جنونــــــــــ
يعني كينآ كومب هو اللي ان شاء الله رآح يخففه

لا ان شاء الله المنطقه بتحسن من ناحيه الاحمرار بس قصدي اناا آخااف المنطقه تصير أغمق من قبل يعني تعبي وآلآمي كلها رآحت بسوآد أكثـر

فكرت فييه هالكريم بس قلت يمكن سودو نفس المفعول

يله بنآت سآعدووني
kuot girl
kuot girl
انصحك تحطي كينا كومب يخفف الاحمراار
شموخ999
شموخ999
مااعرف بس حبيت ارفعلك الموضوع
المودعة
المودعة
كنت بقول كينا كومب بس سبقتني اختي
على العموم تجربتك تشبه تماااما تجربتي بس الفرق انه انا قشرت وجهي مو بالزيت لا بمقشر ثاني وصرت مثلك استانس واسحب الجلد واذا طفشت خليت خواتي لووووول المهم انه اليوم الثاني صار وجهي منسلخ
بس ماقدرت اسوي شي الشي الوحيد اللي سويته خلطت زيت زيتون ونشا وحطيته بوجهي وخف تماما الحمدلله وبعد ماخف بديت استخدم صابونة الكبريت ثلاث مرات باليوم ومعاها خلطة سعوديه
وش اقوووول لك اقسم بالله كل من شافني تفاجأ وصاحباي في الكليه لما زرتهم فيه منهم ماعرفوني
قصدي انا كنت ماره وهم مرو من قدامي ما انتبهو ويوم ناديتهم قالوا وش ذا مررررة متغيرة وجهك غييييير
الزبدة ان شاء الله تقنعك النتيجه يارب
حاليا استخدمي يوم سودو ويوم كينا كومب وترا مفعول الكينا كومب اسسرع يعني يشيل التسلخات بالمرة
معافايه ان شاء الله
طمنينا عليك
اي استفسار على الخاص لاني احيانا ما ارجع لنفس الموضوع بس ياليت تقولين لي وشهو الزيت الاخضر انا اول مرة اسمع عنه وفي كم يوم تبان نتيجته بالنسبه لتجربتك
لاني نفسي اقشر جسمي بالاخص المؤخخخخرة