تكفون يابنات حواء تعالو شوي

اطباق عالم حواء

حبيباتي زوجي من زمان يطلب مني اسوي له رز ابو بنت انا كنت اماطل فيه لاني ماعرف الطريقه مدريس يحتاج نقع او لا يحتاج طبخ كثير اولا اليوم الفاس طاح في الراس وطلب مني يتعشئ علي رز ابو بنت ( حسبي الله علي اللي مادحينه له) المهم فزعتكم لاني بسويه اليوم ابي خبرتكم من اللي سوته قبل هالمره وكيف الطريقه بنتظاااااااركم حبايبي
7
544

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sweet_candy
sweet_candy
ما عندي فكره عن الرز دا
انا استخدم المهيدب روعه
و استخدمت الشعلان لكن لو زادت المويه يتعجن و دا عيبه
السر في البطاطس
للرفع ان شاء الله احد يفيدك
مس يارا
مس يارا
حبيبتي رز ابو بنت ماهو زي الرز لمزه والبسمتى اول شي سويه مضغوط كيف### بصل وحمسيه شويه الي ان يطلع ذهبي بعدين ثوم 2 فص مدقوقه وحمسيه مع البصل بعدين اضيفي له الماجي الى ان تذوب بعدين الدجاج وخليها تتطلع الريحه بعدين الصلصه شوي بس ماتكثري والطماطم المطحونه وشوي بهار مشكل وارمي فيه عرق فلفل حار اوبارد وملح وفلفل اسود وخليه شوي يتسبك حبيبتي بعدين اضيفي الماي واضغطي عليه بقدر الضغط بعد الاستواء اضيفي له الرز ابو بنت وخليه على نار هاديه كانك تسوي كبسه عاااادي اذا تبغي تنقعيه عشان مايطول عليك بالطبخ واذا مانقعتيه حطي ماء كثير لانه هذا الرز يتشرب ماء كثير يعني كل كوب رز اضيفي 2كوب ماء هذا تقريبي *** دعواتك يالغاليه
كوكتيل عسل44
كوكتيل عسل44
ريخيها ربع ساعه واكتميها في الضغط وتكون المويه في مستوى الرز اذا كان ضغطك السيف وارفعي المويه قدر اصبع اذا كان ضغطك ابو يد حمرا (توربو)
وبالهنا
ام عيالي0
ام عيالي0
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم