يابنات المدينه تعالو بسرعه

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااخواتي بنات المدينه ابغى اسالكم مين فيكم جربت اي اخصائية تغذيه ونحفت معها وصلت للوزن المطلوب
اتمنى تفيدونا بتجاربكم واسم الاخصائيه ومكانه والمده والنظام اللي مشيتو عليه وكل شيء بالتفصيل
وجزاكم الله كل خير
9
998

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كرزاية طعمة
كرزاية طعمة
رفع
وردةروز2008
وردةروز2008
وينكم يابنات المدينه
وردةروز2008
وردةروز2008
معقوله يابنات محد جرب اخصائية تغذيه ولا محد يحب يفيد والله يابنات اني زعلانه وشكلي ابترك المنتدى لاني على قد مسأل محد يجاوبني من بنات المدينه والله اني من المدمنات على هذا المنتدى حسافه انا توقعت كل بنات المدينه يحبو الخير حتى لو محد جرب بس يسال اللي جرب ويفيدنا
مدينة الرومانسية
uy
حياتي غير
حياتي غير
حبيبتي هلا فيك .....
انا كنت عند الدكتور مصطفى في العقالي اللي في قربان قبل 3 سنوات نظامه جدا راااااااااااائع لوماخبصتي تنزلين كل اسبوع 3 كيلو وطبعا غير الاجهزه اللي عنده انا افتكر انه ب 600 ريال ما ادري اذا تغيرت الاسعار ..........
وقبل كم شهر رحت لوفاء طلبه ودفعت 400 عشان الايروبك وما استمريت لظروف خاصه...... ودخلت عند الاخصائيه اللي عندهم بس كان نظامها متعب شوي ..... يعني لو تبغين اددخلي ايروبك وخذي نظااااام يريحك من النت وان شاء الله تنزلين ......
وكمان سمعت عن دكتوره في مركز امدينه الوطني اسمها عزه مره جناااااااااااااان وان شاء الله ريحتلها قريب تعطيك نظاااام بس اهم شي ماتخبصين فيه ......... ولو خبصتي وجيتي قستي في المراجعه ولقيتك مانزلتي تهزئك وتطردك من العيااااااده والشي الثاني لازم يكون عندك سير في البيت ..........واي سؤال انا حاضره ارسلي عالخاص .........