لجأت لكم بعد الله لاتخيبوني ابشروا والله بالدعوات يالغوالي

تأخر الحمل

السلام عليكم يالغواااالي
كيفكم عساكم بخير
من جد يووووم اشوف هالمواضيع انا ماحملت انا حللت وانصدمت انا فيني..................
ادعي من كل قلبي لكم ان ربي يرزقكم ويعطيكم من رزقه ياحي ياقيوم وتصير ذكرى وتقولون ياي ع هذيك الايام
وتصير ذكريات نضحك عليها
وندعي ان لااحد يمر باللي مرينا فيه
والحملله ع كل شئ
اسمعوني يالغوالي
انا قبل موعد دورتي واحيان في غير هالموعد تجيني الالام شديدة بالظهر ماتحملهاشنو يدل عليه الم الظهر الشديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقبل موعد الدوره يجيني كثره تبول ويكوووون لونه غامق واعذروني الله يعزكم؟؟؟؟ وش يدل عليه
مع العلم ان دورتي ماهي منتظمه بس ماتتاخر كثير بس شهر
وحللت هرمون حليب وغده سليم بس ماحللت غيرها وش التحاليل المطلوبه لي 4 سنوات ماحملت
والدكتوره انور جيهان كشفها يدوي عطتني كلوميد من غير كشف بس بيدها وبدون مراقبه واخذته 3شهور ةالدوره انتظمت خلال هالثلاث شهور بالضبط وش يدل عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بعدين تركتها وماعاد رحت لها
اتمنى القى عندكم الاجابه الشافيه
ع فكره قررت اروح للمعالجة اسوي تمريخ اب اروح ل ام حمود بالجنادريه من يعرفها وهل تصرفي صح
لجأت لكم بعدالله لاتخيبوني
10
904

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغـــــــلا كلــة
الله يرزقك وإن شاء الله تكوني حامل
انا جاتني مثل اعراضك تقريبا والحمد لله طلعت حامل^
غريبه انا لمن صرفت لي كلوميد قبل سوت لي سونار مهبلي، وطلع معي ضعف تبويض، كيف سوت لك كشف يدوي،
في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
يارب يرزقك بالحمل ياعسل
انا قبل كانت تجيني الآم في ظهري قلب الدوره ورحت للممرخه وسوت لي تمريخ مع كسات هواء هي تقول كذا انا والله مااعرفها
تجيب نار في قماشه وتحط فوقها كبايه

لكن للأمانة ماستمريت معاها في المواعيد بحكم شغل زوجي بس والله ارتحت بالمره من الم الظهر
والتحاليل روحي اي دكتورة نساء هي راح تقولك ايش هيا
**ملهمة الشعراء**
الله يسعدك يالغلا
مادري والله شنو تحس فيه الدكتوره
بس انا دايم قبل موعد دورتي تصير لي هالاعراض
الله يرزفك الفردوس ويعطيك ماتتمني ويسخر لك زوجك وجعله مايشوف غيرك ياااااارب
**ملهمة الشعراء**
في ظل الوعد الله لايحرمني هالطلات الحلوه
مشكووووره ياقلبي ان شاء الله اكمل تحاليلي وابشركم قريب بحملي
الله يرزقك الفردوس
ويبلغك بالحمل وجعل زوجك مايشووووف غيرك يالغلا
@هلا@
@هلا@
مدري انا اعرف ان الام الظهر وكثرة التبول من الالتهابات ويارب ما تكون التهابات وتكون اعراض حمل
الله يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه