رحيل 11

رحيل 11 @rhyl_11

محررة فضية

الترسيب عندي مرتفع مرره وخااييفه ؟؟

الصحة واللياقة

بناات انا الحمدلله والشكر عندي الام في الظهر ونقص فيتامين د واحيان الاام في العضلات والمفاصل والفك
وما اتحمل الضوء والنور احسه يتعبني ..

وقبل اسبووع كان عندي التهاب في الاذن فجاه كانها انسدت مع صوت ما ادريزي الفقاعات او هواء ماادري ايش وتصلب
مرره في الاذن الخارجيه ما اقدر المسها رحت دكتورة عطتني مضاد بعد يومين طلع في الاذن
طفح جلدي أحمر كم يوم وتقشر

وحاليا عندي تنميل او زي النبض رعشه تمشي بجسمي وفوق جفن العين اليمين وع الشفه العليا من جهة اليسار
وفي راسي واحيان في الوجه لها أسبوع معااي .

اللي خايفه منه الترسيب طلع عالي مرره 90 وطلب مني دكتور المختبر اني لازم اراجع مع دكتور ونعرف السبب
وانا تعبااانه خلااص من المستشفيات والمواعيد وخايفه يطلع شي :44: مررره تعبت من الدكاتره وحياتي تغيرت ياارب اشفيني ..

قال غالبا يرتفع الترسيب في الروماتيزوم والروماتويد وكل التهابات المفاصل والذئبه الحمراء
وبعد فيه شي محيرني في أظافري شكلها غريب رحت دكاتره كثيير ومستشفيات ما احد فادني الظفر يجي نازل ع تحت
وفيه خطوط بالطول ومنقر وجهه الجلد حوالي الظفر لونها غمق ومتشققه وكل مالها تزيد مساحة الظفر
مع الم في الظفر كاني ضاغطه علييه ..

بناات ساعدوني وطمنوني اعراضي ايش سببها واللي تعرف دكتوره او دكتور يكوون ثقه تدلني بالخبر او الدمام
وربي خلاااص استحي من زوجي كل يوم موعد ومشاوير آحس صرت مرره موسووووسه اللهم لا اعتراض

بناات الامي وشكواي طبيعيه والا انا موسوسه والا في شي ما اعرفه
آستغفر الله العظيم وآتوب الييه ..

دعواتكم لي بالشفاء ومحتاجه ردودكم مررره تكفوون ..
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميسة النميسة
ميسة النميسة
الله يشفيكي ويعافيكي يارب
الأصاله طبعي
الأصاله طبعي
كأنك تتكلمين عني بس الاظفر لا ورحت دكتور باطنية وكان نسبة الترسيب
95 قالي عالي قال بسبب التهاب معين في الجسم بس ما أكتشفت التهاب الي الان لاني ما رجعت للدكتور
بس احس عندي روماتيزم لاني احس الالام في المفاصل وتيبس بذات اليدين والله يشفيني ويشفيك
jolee71
jolee71
الله يرفع عنك الظر ويشفيك ويعافيك
البتونيا
البتونيا
الترسيب عالي يكون ازا انتي بتاخدي مضاد او عندك خراج بجسمك حتى لو بالاسنان او عندك التهاب بالجسم ..

انا كده كان عالي اول مرة لانه كان عندي خراج وتاني مرة كنت باخد مضاد لكن تاني مرة كان اقل فما تابعت عند

احد قلت خلاااص خير وخاتمة خيير :)

الله يرفع عنك ويحميكي من كل مكروه جربي سوي حمية وسيبك من كل الادوية ان شاء الله بالشفا والسلامة

التامة الي والك ولكل الناس .
رحيل 11
رحيل 11
الترسيب عالي يكون ازا انتي بتاخدي مضاد او عندك خراج بجسمك حتى لو بالاسنان او عندك التهاب بالجسم .. انا كده كان عالي اول مرة لانه كان عندي خراج وتاني مرة كنت باخد مضاد لكن تاني مرة كان اقل فما تابعت عند احد قلت خلاااص خير وخاتمة خيير :) الله يرفع عنك ويحميكي من كل مكروه جربي سوي حمية وسيبك من كل الادوية ان شاء الله بالشفا والسلامة التامة الي والك ولكل الناس .
الترسيب عالي يكون ازا انتي بتاخدي مضاد او عندك خراج بجسمك حتى لو بالاسنان او عندك التهاب بالجسم...
آميين ياارب وربي يسعدك دنيا وآخره ..

آميين ربي يكتب لنا الشفااء من كل دااء
انا خلااص كرهت المستشفيات والمواعييد ونفسيتي تعبت آستغفر الله والحمد لله على كل حال

آميين وربي يجزاك كل خيير