الاميره تويكس
بالعكس حلو طعمه شريت منو السنه كميه كثيره لانه زوجي يحبه اما انا اقول حلو طعمه لابأس بس ازيد ملح عليه وبهارات فلفل اسود واحط ماجي اشوي اما انا طريقتي في الصلصه البيتوتيه اسويها بنفسي وحلوه تطلعاحط كم ملعقه طحين وكم ملعقه حليب بودره وماء وفلفل اسود وملح وماجي وابدي احرك لحد يثقل واذا ثقل ماازيد ماء ولا طحين لالا ازيد جبن بوك او ماينيز يطلع ختنتير واصبه ع الطبق اللي بسويه سوا معكرونه او غيرو واخر طبقه احط جبن كرفت مبشور
الاميره تويكس
صح نسيت اقولك سوا بتسوي خلطة البشميل بالبيت او الجاهز لازم بديل الماء تحطي حليب بارد احلى شي حليب اللي يجي نفس علب اللبن المراعي او نادك او ندى اي شي يطلع خطير بالحليب لاتحطي سايل يطلع وع وع وع حطي العلب ندى او غيرها حتى حليب مزاز تبع الاطفال حطيه اذا ماعندك العلب الكبيره اللي متل علب اللبن
الاميره تويكس
غيداء سوي نفس طريقتي في ردي رقم 8بتطلع خطيره واذا طلعت حلوه طعمها ادعي لي الله يحقق امنيتي
البندري بنت بندرر
بالعكس يجنن البشميل الجاهز .......انا اعمله بنفسي احيانن احط زبده بقدر واسيحه بعدين احط طحين 7 ملاعق بعدين احط حليب بودر 4 ملاعق بعدين احط 4 كاسات حليب بارد واحركه واذا خلص اطفي النار واذا خفيف احط مايونيز واذا ثقيل كمان مايونيز او ازيد حليب بارد واخلطه وذوقو اجمل والذ بشميل ^^
البندري بنت بندرر
^^^تابع للرد +ماجي+ملح+بهارات نضيفهم وحنا راح نعمله