(.أم لجين.)
(.أم لجين.)
قميص النوم اذا عندكم كوخ العروسه في جدة خذي منه مررة جنان قمصانه وحلوة اسعارها اقل شي ٣٠٠ انا اخذت الابيض بس من هذا المحل بثلاث ميه
وخذي طقم الحمام والمفرش من بيت العروسه وربي انه ياخذ العقل مرة كشخه
والملابس الداخليه من اي محل يعجبك
انا من كل مكان اخذت لي كم قطعه يعني مو لازم من محل واحد
وفيه وحدة دلتني على محل في جدة اسمه ابراج الملكه تقول شنطهم واغراضهم تجنن تقليد ماركات تقول على طول اطلعي الدور الثاني لان الدور الاول كلللله غالي الشنطه توصل٧٠٠
الدور الثاني تقول مرة حلوة شناطهم الوحدة بميه يعني سعرها حلو محلهم في سوق البلد في جدة
اهم شي حطي في شنطه سفرك قمصان على قد الايام الي بتقعدينها كل يوم غيري يشوفك كل يوم بلبس جديد وحلو

والله يوفقك ياارب ويسر امرك ويتمم لك على خير يا عسل
برنسيسا 55
برنسيسا 55
مشكورين حبايبي بانتظار البقية
ربي يوفقكم
admnt 7obak
admnt 7obak
اخذي اهم شئ قمصان النوم يعني خذي لك حوالي 5 او 6 حبات تكون اسعارها حلوة

وخذي لك كذا بجامة حق البيت

وكذا قطعة فساتين قصيرة تكون الوانها حلوة

والجزم لا تكثرين وحاولي تكون مناسبة مع لبسك يعني الالوان

مكياج حاولي تاخذينه اقل شئ لاتكثرين مكياج

وعطور خذي لك ثلاثه

واول شئ تسوينه قبل التجهيز تصدقي من المهر عشان ربي يبارك لك فيه
وهذي اغراض الصيدليه مهمه

نبدأ...........

1/غسول للفم برائحة النعناع رهيييييييب ومهممم
2/معجون اسنان
3/فرشة اسنان

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

1/كريم جونسون (بصراحه انا مرتاح الا ع هالكريم حتى بالخلطات استخدمه بدل الجليسوليد يعجبني ناعم ع البشرة وتشربه البشره بسرعه..)
2/مقشر نيتروجينا (ديب كلين) هذا مناسب فقط للبشرة الدهنيه روووعه مررررة مرتاحه عليه وينضف وينعم بشرتي..
3/واقي شمس من نيتروجينا(لازم تستشرين الصيدلي بنوعية بشرتك حتى يعطيك الواقي المناسب لها)
4/ جرجنز كريم مرطب برائحة عطره (مناسب لجميع انواع البشرة)

1/ كريم كاميل للشنطه لانه مرطب وبسرعة تشربه البشرة..
2/بنادول (للحالات الطارئه)وحاصل ع المركز الاول عندي بالشنطه
3/معقم يدين من (ديتول) ضرووري وجوده بالشنطه وهو جل خفيف مثل المويه وباااارد منعش مررره وبسرعه يجف ولا يبقى اي اثر
4/لاصق جروح عشان اللقافه والاصابات المفاجئة

1/ علك للشنطه
2/مرطب شفايف
3/ماقولك حاصل ع المركز الاول بشنطتي(صورته مرتين مانتبهت)
4/بلوندر ..للتشقير .. انا استخدمه للحواجب..
5/بروكسيد .. اخلطه مع البلوندر عشان الحواجب..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

1/هذا رهيييييييييب مرررة جوات العلبه مناديل دوائر مبلله خاصه لمسح مكياج العيون مررررة اعجبني.. من جونسون..
2/مناديل جونسون للوجه..(انا امسح فيها المكياج وامسح فيها الاذان)
3/مزيل مناكير..
4/ مناديل قطن دائريه ..

1/جل من (ويلااا) للشعر الناااااااعم مررررة واللي مايتمكر ولا يتجعد الا بالحلف(فيس معصب)
3/فاشكول حمام زيت (بس بنات خوذو غير اللي بجوز الهند بالذات اللي شعرها دهني يزيت بالشعر وريحته ماتطلع)

1/ امواس
2/مزيل عرق ( بيزلين)<< تراه زين مرررررره مايسبب سواد ولا سمار لمنطقة الابط

1/ كير فري (فوط للاستخدام اليومي ) رهيبه ماتحسين فيها وضروووريه جدااااااااا جدااااااااا جدااااااااا
2/كلوتات لدورة الشهريه (او ماتسمى الكلوتات الورقيه) تصلح لسفر تستخدميها مرة وحده مع كير فري وترمينها..

admnt 7obak
admnt 7obak
وهذا موضوع لقيته بالنت ان شاء الله يفيدك

خطوات و طرق تجهيز العروس

خطوات و طرق تجهيز العروس خطوات و طرق تجهيز العروس خطوات و طرق تجهيز العروس خطوات و طرق تجهيز العروس خطوات و طرق تجهيز العروس خطوات و طرق تجهيز العروس خطوات و طرق تجهيز العروس خطوات و طرق تجهيز العروس خطوات و طرق تجهيز العروس خطوات و طرق تجهيز العروس

قبل أن تبدأي بالتسوق أن تدوني كل ما ترغبين في شراءه في ورقة و تخرجي بها للتسوق حتى لا تتبعثر أفكارك و تفاجئي بعد الرجوع من السوق أن هناك الكثير لم تشتريه بعد.. أو قد تصدمي بأن أهم شيء خرجت من أجله للتسوق قد نسيتيه..

أما عندما تكون المتسوقة عروسة أو والدتها فهناك يزيد التوتر خاصة إذا كان موعد الزفاف قريب ..

لذلك أحببت أن أشارك بهذا الموضوع و الذي هو عبارة عن جدول لما تحتاجه العروس من أغراض ، وهو يهتم بما تحتاجه من أغراض في السوق و لا يدخل فيه تجهيزات الفرح الأخرى من قاعة و تجهيزات العشاء و الضيافة ... الخ ..

قومي بعمل جدول من خانات :

خانة البداية و فيها تأشري إذا اشتريتي هذا الغرض و لا لأ ..

الخانة الأولى العدد (الكمية المراد شرائها مثلا: 3 فساتين، 2 عباية ...)

الثانية الوصف (مثلا / فساتين سهرة، ملا بس للبيت،مكياج...)

الثالثة مكان الشراء ( الفساتين من محلات .....، المكياج من مركز .....، ا لأحذية من ....)الرابعة المبلغ المقترح (مثلا: فستان الزفة (.....)ريال ، ملا بس البيت (.....)ريال....)

الخامسة الملاحظات (عندك أي ملاحظة مثلا إضافة عدد ، أماكن مقترحة للشراء غير الأساسية ......)

الآن و بعد رسم الجدول

هذه القائمة بأهم الأشياء التي تحتاجها العروس (و أي وحدة عندها إضافات تشاركنا) أنا كتبتها كذا من غير ترتيب و كل وحدة طبعا

حسب هي ما ترتب لنفسها:

•مصحف

•قلم و دفتر

•جلابيات ( ثياب بدوية)•الحجاب (طقم عباية/ طرحة/ غطوة ) للخروج

•الحجاب(طقم عباية / طرحة/غطوة) للاستخدام اليومي

•دهن عود +بخور العود + بخور مخلط / دهن المسك (أنا أحب المسك الأبيض، و الأحمر مفيد كعلاج لكن أنا ما أحبه أبدا)

•عطور فرنسية/للشعر/ والجو/ والمفارش

•شنط سفر

•شنط للخروج (حسب لون الملابس) ، محفضة نسائية

•طقم شرشف سرير و احد لبيتك (كامل ) واحد لشهر العسل إذا سافرتي أو رحتي فندق ( إذا كنتي زي تقرفي من فرش الفنادق )

•علاقات الملابس ( 3 أنواع: علاقات الملابس الداخلية، تنانير،الفساتين و البلايز) و فيه علاقات قطن حلوة تدلع الملابس

•فساتين السهرة

•فساتين ناعمة و تيورات خروج

•فستان الملكة

•فستان الحنة (الغمرة)•فستان الزفة

•فستان الصبحة

•لانجري (أرواب نوم / بيجامات / ملا بس داخلية)•ملابس سبور

•ثياب للبيت عادية (هذي إحنا نشتريها قماش قطن من باجري للأقمشة و نخيطها جلابية عادية مقاومة الحر ههههههه و حلوة لمن تشتغلي في البيت)

•شراشف صلاة /سجاجيد (ولاتنسي سجادتك الخاصة)•شراشف نوم عادية/ مخدات مع تلبيستها

•جزم/شباشب للبيت

•شراريب/ صنادل/ جزم للخروج

•مكر (رول أو لفافات) الكهرباء (رائع للشعر و سريع لكن كثره مضر)

•مكياج (وتوابعه من منظفات و شنطة فرش)

•مناشف: للشعر ، الوجه ، مناشف للضيوف ، روب حمام

•استشوار/ فرش الاستشوار ، مكينة براون

•طقم ساعة خروج فضي و ذهبي أو المزدوجة، اكسسوارات ، ذهب أبيض و أصفر /// ساعة لكل يوم

•بكلات (كليبسات و عادية طبعا أشياء ) و ربطات الشعر

•علب البخور ،علب التسريحة ، طقم علب للحمام علبة المجوهرات

•شنطة خياطة .... مقص أظافر (أو الشنطة كاملة أحسن فيها مقصات منوعة و مبرد ...الخ)•شموع معطرة ، فواحة

لا تنسي شاحن الجوال ومحلول و علبة العدسات

شمس مول *
شمس مول *
لااله الاالله
موفقة