OM.osama

OM.osama @omosama_1

عضوة نشيطة

ما هو علاج دهون ال?بد؟

الصحة واللياقة

ارجو من?م المساعده لدي دون ال?بد ..ليس من الا?ل بل من تناول حبوب منع الحمل اخذتها لمد 20 سنه تقريبا.فلدي الام في ال?بد فلا استطيع تناول اي نوع من الحبوب .فماذا افعل .هل استطيع استعمال الاعشاب او لا..ارجو من?م المسااااااااااااااعده وجزا?م الله خيرا
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام وحيدها
ام وحيدها
حبيبتي اسمعي ... انا معي دهون على الكبد من كثر العلاجات اللي خذيت لفترة تعدت عشرين سنه وخاصة الصداع اولا خوذيها قاعدة يوميا اشربي ملعقة زيت زيتون سواء على الريق او اي وقت لااااااااااازم ,,, وكثري من الليمون الاصفر مع السلطات ومع الاكل والحاجة الاهم ورب الكعبة راح تدعين لي تعرفين شركة ارمال روحي لهم قولي ابي كبسولات الهندباء قولي معي دهون ع الكبد بيعطيك علبة خضراء تاكلين ثلاث حبات بعد الفطور وثلاث حبات بعد الغداء وثلاث حبات بعد العشاء هذي كبسولات طبيعية تقوم بتنظيف الكبد من السموم وتزيل الدهون بالاضافة ان زيت الزيتون معروف علميا انه يزيل الدهون الضارة اختي كان الكولسترول معاها عاااااالي وانتظمت سنتين على الزيت والليمون يوميا وماشاء الله تبارك الرحمن حللت وكانت المفاجأة ان الكولسترول رجع طبيعي وانا الان مستمرة على حبوب الهندباء اسمها انياب الاسد والشاهي الاخضر جدا ممتاز للدهون وتواصلي معي واي خدمة انا حاااااضرة
بنت النورlive
بنت النورlive
اختى عندها دهون في الكبد قال لها الدكتور ابتعدي عن الدهون وكثري من الخضار والفواكة و شدد على كثرة شرب الماء والمشي  

الله يشفيك شفاء لا يغادر سقما
تحفة
تحفة
يوميا على الريق

كاس ماء مع عصرة نص ليمونة وملعقة زين زيتون .. واشربيه
عنونتي والله
عنونتي والله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنت عمي كانت تعاني من الدهون على الكبد فلها الدكتور اشربي كوب بقدونس

يعني سويت كانه نعناع باردو حطي فيه البقدونس واشربي حسب الحالة هيا كانت مرا تعبانه قلبها ٣ أكواب

يعني انتي حسب حالتك

والله يلبسه ثوب ألصحه والعافيه
دوم
دوم
رفع للفائده

ودمتم بخير