وي واننجن

الطالبات والمعلمات

يابنات بنتي في اولى ماتبي تذاكر نهائيا ودايم الحركه تخيلوا لنا اكثر من2اسبوع على (أ,د,ذ) والمدرسه كل يوم تكتبلي ركزي على الطالبه بالذات الاملاء الان ابغى من الاخوات مدرسات الفصول الاوليه (اولى)ايش اللي معهم في الاملاء وكيف اخليها تذاكر والله بنجن اختها واخوها ممتاز ولله الحمد والبنت بتجيبلي الجلطه تكفون ساعدوني
7
598

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دينا 22
دينا 22
مرحبتين اختي بنتك ماراح ينفع معاها الطرقيه العاديه حاولي تدرسينها عن طريق عروض الفلاش وراح تشوفي النتيجة ان شاء الله
انا ابحاول ابحث لك عن فلاشات وان شاء الله الاقي
rimaas
rimaas
الله يوفقك يادييييييييييييييييينا
( وردة العشاق )
حبيبتي rimaas بنتك الله يخليها لك صغيره يعني تقدرين تأثرين عليها بسهوله لان الطفل يتأثر بسرعه
اتوقع انك لو تعاقبينها مره وتقولين لها عشانك ما ذاكرتي ماراح تطلعين معي او ماراح اشتري لك اللي تبين اوانك تجبين لاخوها شئ ولا تجبين لها
وتجازينها مره اذا قعدت تدرس وتطلعينها لمكان تحبه
بــوح
بــوح
اختي اهم شي ما تعصبين على البنت وتعاملينها بمنتهى الهدووووء حتى لو قهرتك وجابت لك الجلطة الهدف من هذا الشي ان البنت ما تتعقد وما تكره الدراسه والمدرسة
وبذات الصفووووف الاولية يبيلها صبر من الام والمعلمة ويبيلها اهتمام اكثررر
اتبعي مع بنتك اسلوب التحفيييز يعني لو لقيتي تصرف منها اعجبك او انجزت مهمه جيده في اداء الواجب والمذاكره تعطيها شي تحبببببببه او تحسين انها راح تنبسط به ونوعي لها في الاشياء اللي تحفزهااااا ولا تعتمدين على اسلوب واحد
بس لا انتبهي في هذا الشي يعني ما تقوووولين لها بعطيك 10 ريال لو درستي ويكون شرط او رشوه لها في التحفييييز لانها راح تدرس لمجرد الشي اللي تبيه موب عشان تجتهد وتنجح ... خلي تحفيزك لها مكافأة وهديه لهااا وماتعرف من الاول عشان يكون لها طعم وقيمة عندها ..
ايضا لا تنسي التشجييييييييع التشجييييييييع التشجيييييييع
يعني لو لقيت كتابتها تطووورت او عرفت الحرف زين شجعيهاااااااا على طول واستخدمي معاها كلماااات التشجييييييع ونوعي لها يعني شفتي انتي شلووون شطووووره الله خطك حلووو ومرتب ... الخ
بالتشجيع بنتك راح تسعى للافضل وراح تحاااول قدر الامكان انها ترضيك وترضين عليها
ايضا الاشياء اللي تحسين انها تلهيها عن المذاكرة حااااااولي تتبعي معها اسلوب الحرمان يعني مافي رسووووم اذا ما درستي زيييييين يعني اتبعي مع بنتك اسلوب الييين مع الشده ولا ترخي لها الحبببببببل عشان مايزيد الدلع او تتخذه حجة في عدم الدراسة

كلاااامي عن تجربة
كان هذا اسلوبي مع اخوي وقدرت الحمد لله اني ارفع مستواااه الى التفوق وهو الان في سادس بس السنة هذي تركته يدرس لحاله تحت اشرافي عشان يبدأ في الاعتماد على نفسه :)

لا تنسيني من دعااائك
·!¦[· منى ·]¦!·
·!¦[· منى ·]¦!·
يااااااااااااااااااااااعمري عليها
استخدمي اسلوب الترغيب والترهيب