ام الحلوييييين
ام الحلوييييين
نصيحه بما انك قيصري ؤضعك خطر سوي القيصريه بالمكان الي تتابعي عنده شهورك الاخيره يكون موجود ملفك ومعلومات عن ولادتك الاولى وهل كان فيه مضاعفات او لا والله يقومك سالمه وتفرحين بمولدك
الحححب
الحححب
ولدت فيه قبل 9شهور صدق زحمه بس اول مايفضى سرير يولدونك واذا مافي سرير يحولونك للحبيب ولا للقصيم الوطني

انصحك اولدي عندهم والله يهتمون وولادتهم زينه ويصبرون عليك واخلاق الدكاتره عسسل كلهم سودانيين وسودانيات الاغلب

بس خياطتهم لي شينه مدري لاني مااهتميت ولا هم كذا من الزحمه

انا مااهتميت طلعت للسوق من ثاني اسبوع كنت ضايقه وطلعت اتمشى واوسع صدري😣😣

وطلعت خياطتي شينه مرره

بس ماعليك خيره اهم شي العافيه ملحقه ان شاالله ع الاهتمام بالثاني

انصحك اولدي فيه وخوذي مرافق معك تهتم فيك بعد الولاده الله يقومك بالسلامه
الحححب
الحححب
ولدت فيه قبل 9شهور صدق زحمه بس اول مايفضى سرير يولدونك واذا مافي سرير يحولونك للحبيب ولا للقصيم الوطني

انصحك اولدي عندهم والله يهتمون وولادتهم زينه ويصبرون عليك واخلاق الدكاتره عسسل كلهم سودانيين وسودانيات الاغلب

بس خياطتهم لي شينه مدري لاني مااهتميت ولا هم كذا من الزحمه

انا مااهتميت طلعت للسوق من ثاني اسبوع كنت ضايقه وطلعت اتمشى واوسع صدري

وطلعت خياطتي شينه مرره

بس ماعليك خيره اهم شي العافيه ملحقه ان شاالله ع الاهتمام بالثاني

انصحك اولدي فيه وخوذي مرافق معك تهتم فيك بعد الولاده الله يقومك بالسلامه
Tymo8
Tymo8
ولدت فيه قبل 9شهور صدق زحمه بس اول مايفضى سرير يولدونك واذا مافي سرير يحولونك للحبيب ولا للقصيم الوطني انصحك اولدي عندهم والله يهتمون وولادتهم زينه ويصبرون عليك واخلاق الدكاتره عسسل كلهم سودانيين وسودانيات الاغلب بس خياطتهم لي شينه مدري لاني مااهتميت ولا هم كذا من الزحمه انا مااهتميت طلعت للسوق من ثاني اسبوع كنت ضايقه وطلعت اتمشى واوسع صدري وطلعت خياطتي شينه مرره بس ماعليك خيره اهم شي العافيه ملحقه ان شاالله ع الاهتمام بالثاني انصحك اولدي فيه وخوذي مرافق معك تهتم فيك بعد الولاده الله يقومك بالسلامه
ولدت فيه قبل 9شهور صدق زحمه بس اول مايفضى سرير يولدونك واذا مافي سرير يحولونك للحبيب ولا للقصيم...
ياحبيلك ماقصرتي الله يسعدك