Nohagirly
Nohagirly
لا حول ولاقوة الا بالله حسبي الله في كل من يفرق بين زوجين
لا حول ولاقوة الا بالله حسبي الله في كل من يفرق بين زوجين
اللهم امين الله يحفظني ويحفظكم ويحفظ كل مسلم
Nohagirly
Nohagirly
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ماشاءالله تبارك الرحمن الله يحفظكم ويحرسكم
انا كنت بس ارقي نفسي واشغل اذاعة القراءن بيتي
عين جارية
عين جارية
انا حلمت ان جمل اسود يعض رجلي وتكرر الحلم واحيانا اشوف يد تطلع من ارض الحمام وتمسك برجلي ! واصحى من النوم ورجلي تعورني ونفس الرجل تعبت من خزعة الرحم لان الرحم التهب وخذوا خزعة منه وانا وزوجي مشاكل وجتني التهابات شديدة لمدة شهرين حرارتي اربعين وزوجي ممنوع عني توقعوا عندي سرطان واطباء قالوا هربس ولا احد عرف لي اعوذ بالله وفسرت الحلم صارت عين غير أنسية والحمدلله امي قرت علي وخفيت
إحساس..
إحساس..
كنت اعاني وانا متزوجه لان .. كانت حياتنا حلوة وفجاة انقلبت .. والله كنت البس واغريه واكشخ واحاول يلتفت فيني ولا في فايدة ومره جلست يمكن 3 اسابيع اذا مو شهر ماجاني ... وكانت دايم احلامي ببسه سوداء تدخل بيتي .. وبعدها ساءت حياتنا ماعاد نقدر نكمل مع بعض .. ويشهد ربي انه ماكان بينا مشاكل ولا لعن ولاسب واهانات . بس خلاص ماعاد يبيني .. يبي يطلقني ويرجع طليقته .. كل هذا فجاة وهو كان يكرهها ويسبهها وبينهم محاكم وشكاوي .. وبعدها تطلقت من دوون سبب مقنع ..
وسبحان الله بعد ما تطلقت اكثرت احلامي بطليقته وفسرتها .. يقولون كلهم انتي مصابه بعين حاسده .. ولاني ارقي نفسي باستمرار .. طلع الي حاسدتني طليقته الي هي زوجته اللحين .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
والله اني تعبت من العين الحمدلله ياربي .. لا بحياتي وانا متزوجه ولا بعد طلاقي .. العين تقتل .. .. لكن واثقه من ربي انه رح يشفيني ويعوضني بافضل منه يارب ..
انتي حاولي تقرأين الرقية الشرعية يوميا وسورة البقرة باستمرار وربي يفرج همك يارب ..
ثريا في السما
ثريا في السما
انا كنت اشوف لما انزل لاهل طليقي تحت دايما في قطوه سوده ولما اقول بسم الله واعوذ بالله من الشيطان الرجيم تهرب
مره صعدت انا وحماتي لشقتي كنت ابي حاجه من شقتي
المهم واحنا صاعدات انزلت قطوه سوده من السطح ارتعبت وقتها المهم حماتي ماادخلت معي انتظرتني برى الشقه وانا نازله انزلت القطوه نفسها من السطح وهي من قبل شوي انزلت من السطح ماتجي بالعقل كنت حاسه انها جن
هذا من عدا الروائح اللي اشمها وساعات انفر من طليقي بس اتعوذ من الشيطان الرجيم
وهو نفس الشي يابنات احسه يخاف مني صار هههه
كنت اشوف خيالات سوده وبرق
طبعا اذا سمعت رقيه راسي يتحرك لقدام ورى واحاول امنع نفسي مااتحرك يتحرك يمين ويسار بطريقه غريبه
الحين احاول اقلد حركتي قبل مااعرف الحمدالله انا طبت خصوصا لما استلمت صك الطلاق
بالنسبه لطليقي مدري عنه بس هو لايصلي ودايما يسمع اغاني الله يهديه ولايسامح من اذاني