بكل بساطة

بكل بساطة @bkl_bsat

عضوة شرف في عالم حواء

تجمع شلة الانبساط الدعوية (( للمطويات))

الملتقى العام

السلام عليكم ..هذا موضوع جديد لان الموضوع القديم زادت صفحاته بشكل كبيير جدا..

اتمنى نبدأ العمل بنفس الحماس الذي عرفناه منكم اخواتي ..واتمنى تساعدونا على الحفاظ على ترتيب الملف..فهنا فقط نناقش تنسيق المطوية وكيفية اخراجها ..الرجاء ممن لديها مقال او خواطر وضعها بالرابط المخصص لها ..بسم الله نبدأ من جديد بالاسم الجديد..:)
6
657

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بكل بساطة
بكل بساطة
اخواتي لقد اتفقنا نحن اعضاء الشلة اللي متجمعين بمكان تجمع الشلة بالملتقى ان يكون الموضوع الجديد للحملة ..هو عن السفور والحجاب ...وهنا سيكون موقع انتاج المطوية ..سنبدا بتجميع المواد من مادة ادبية وخلفية جذابة للمطوية ..كل من تريد المساهمة في تحصيل الثواب فاتشارك مشكورة ..
بكل بساطة
بكل بساطة
اخواتي لقد اتفقنا نحن اعضاء الشلة اللي متجمعين بمكان تجمع الشلة بالملتقى ان يكون الموضوع الجديد للحملة ..هو عن السفور والحجاب ...وهنا سيكون موقع انتاج المطوية ..سنبدا بتجميع المواد من مادة ادبية وخلفية جذابة للمطوية ..كل من تريد المساهمة في تحصيل الثواب فاتشارك مشكورة ..
اخواتي لقد اتفقنا نحن اعضاء الشلة اللي متجمعين بمكان تجمع الشلة بالملتقى ان يكون الموضوع الجديد...
السلام عليكن اخواتي ...اود اخباركن ان المطوية القادمة عن السفور والحجاب ...ستكون عبارة عن عرض لاربع صور لاربع فتيات ...ولمن اردت المزيد من الايضاح الرجوع الى المطوية التي انتجناها سابقا حياتي حلوة ...سوف نستخدم تقريبا نفس الاسلوب ببالمطوية ...

عبارة عن محاورة نفسية لكل من الفتيات الاربع ..كل منهن تخاطب ذاتها ونستمع لما يحيك بصدرها ويفكر به عقلها ...وبالنهاية لدي خاطرة جميلة جدا من طفلة بريئة هي ابنة اح الاخوات العزيزات الواثقة من نفسها ...حيث كتبت ابنتها رغد ذات الاعوام التسعة هذة الخاطرة التي ستكون خاتمة المطوية ...اشارة بعد ان تستعرض الفتاة احوال البنات من سنها ...وتبحث عن اي واحدة منهن هي بالحقيقة ....تاتي الخاتمة لتذكر الفتيات باصلهن البرئ والفطري ...طهارة الطفولة وبرائتها ....فلربما يشعرن حينئذ بالحنين لايام الطهر ....!!

اخواتي لكل من ارادت منكن المشاركة معي بنسج حوارات النفس لتلكم الفتيات فلتقبل حياها الله وشكر لها مسعاها ...والاحاديث بحسب ماتريدين اختاه ان كان بالفصحى ام بالعامية ...

فقط اطلقن لخيالاتكن العنان ...ولتجرد اقلامكن ماتشعرن به...

ساعود لكم مجددا لاستعرض لكم مااستحضره قلمي وخاطري ..

محبتكم بكل بساطة
كوين المدينه
كوين المدينه
بسوطه الحين عرفت اش المطلوب ان شاء الله بحاول وارد لك
بكل بساطة
بكل بساطة

السلام عليكم ابغى اعرف رايكم باللي كتبت..

أمانة ياقمر ..
امانة ياضي هالظلمة ..امانة.
توصل للملاين رسالة ..
تقول فيها ...وتحكم ياقمر ..مين اللي يشبهك فيها..
انا ..انا اللي اخترت رفعة راسي بالعليا..ولا ..ولا اللي يطاطيها..
انا ..انا اللي هامتي مرفوعة ..ماتنزل دام تاجي يغطيها ..
انا البنت اللي تربت ..على حب الكرامة وغير الكرامة ماشي يرضيها..
كرامتي ياقمر ..اني ..اضوي وسط امواج البنات ..بنور العفاف اللي يهدد كل من عينه خبيثة ..ياويلك لو تباريها..!!
كرامتي ..وعزتي ...وعفتي ياقمر ..الفاظ ..سعادتي فيها..
اي نعم ياقمر ..انا اللي لك شبيهة...وانا القمراء ..تجهر عين اللي متحير فيها..
ليه يتحيرون ياقمر ليه.. ...هو عندنا بالحق ..لأ..وايه..؟؟
ليه يتحيرون...ويتعجبون ..لا شافوا وحدة من البنات ماهي مثل باقي البنات..
ماني مثلكم يابنات..ماني مهملة كنز العباة ..
كنزي عباتي اذا هي للعليا توصلني ..
وانتي ..وهي ..عباتي للموضات تسحب فيك ..
وش الموضات ..عند رضا رب السماوات...؟؟
وش الموضات ..اذا ربي بكل خطوة انا امشي غاضب ..ولكنه يمهلني ..
الا متى تبغوني استقوي على حكم ربي ..واقول معليه ..ربي بيمهلني ..

وش الضامن ..ياصديقاتي ..يازميلاتي ..وش الضامن ان ربي بيمهلني ..؟؟
ادري تقولون ..شوفي البنات ...شوفي النساء..شوفي وشوفي..
قلوب باردة متطمنة ...ومأمنة ..غضب ربها ..ومدري وشلون هي مستامنة,..؟؟

انا ماني مثلكم ..يالبنات ..ماني مثل باقي النساء..

انا الحساسة ..وانا ..بعفتي خير النساء..
غضب ربي ..ماهو مجال مغامرة ...
غضب ربي ..اذا نزل بالعبد ..بالله مين منا يقدر يرفعه..
ابد ماغيره ..ربي الرحمن ..من سابع سماوات ..فوق العرش يشاهد ..كل المشاهد..

يشاهد من توجت نفسها ملكة ..ملكة بطاعته ورضاه..
ويشاهد من هي تمختر بين الشباب متمايلة ..وناسية غضب رب السماوات..

عرفت اللحين ليه ياقمر ...انا اللي لك ..الشبيهة واحسن شبيهة..
بكل بساطة
بكل بساطة
السلام عليكم ابغى اعرف رايكم باللي كتبت.. أمانة ياقمر .. امانة ياضي هالظلمة ..امانة. توصل للملاين رسالة .. تقول فيها ...وتحكم ياقمر ..مين اللي يشبهك فيها.. انا ..انا اللي اخترت رفعة راسي بالعليا..ولا ..ولا اللي يطاطيها.. انا ..انا اللي هامتي مرفوعة ..ماتنزل دام تاجي يغطيها .. انا البنت اللي تربت ..على حب الكرامة وغير الكرامة ماشي يرضيها.. كرامتي ياقمر ..اني ..اضوي وسط امواج البنات ..بنور العفاف اللي يهدد كل من عينه خبيثة ..ياويلك لو تباريها..!! كرامتي ..وعزتي ...وعفتي ياقمر ..الفاظ ..سعادتي فيها.. اي نعم ياقمر ..انا اللي لك شبيهة...وانا القمراء ..تجهر عين اللي متحير فيها.. ليه يتحيرون ياقمر ليه.. ...هو عندنا بالحق ..لأ..وايه..؟؟ ليه يتحيرون...ويتعجبون ..لا شافوا وحدة من البنات ماهي مثل باقي البنات.. ماني مثلكم يابنات..ماني مهملة كنز العباة .. كنزي عباتي اذا هي للعليا توصلني .. وانتي ..وهي ..عباتي للموضات تسحب فيك .. وش الموضات ..عند رضا رب السماوات...؟؟ وش الموضات ..اذا ربي بكل خطوة انا امشي غاضب ..ولكنه يمهلني .. الا متى تبغوني استقوي على حكم ربي ..واقول معليه ..ربي بيمهلني .. وش الضامن ..ياصديقاتي ..يازميلاتي ..وش الضامن ان ربي بيمهلني ..؟؟ ادري تقولون ..شوفي البنات ...شوفي النساء..شوفي وشوفي.. قلوب باردة متطمنة ...ومأمنة ..غضب ربها ..ومدري وشلون هي مستامنة,..؟؟ انا ماني مثلكم ..يالبنات ..ماني مثل باقي النساء.. انا الحساسة ..وانا ..بعفتي خير النساء.. غضب ربي ..ماهو مجال مغامرة ... غضب ربي ..اذا نزل بالعبد ..بالله مين منا يقدر يرفعه.. ابد ماغيره ..ربي الرحمن ..من سابع سماوات ..فوق العرش يشاهد ..كل المشاهد.. يشاهد من توجت نفسها ملكة ..ملكة بطاعته ورضاه.. ويشاهد من هي تمختر بين الشباب متمايلة ..وناسية غضب رب السماوات.. عرفت اللحين ليه ياقمر ...انا اللي لك ..الشبيهة واحسن شبيهة..
السلام عليكم ابغى اعرف رايكم باللي كتبت.. أمانة ياقمر .. امانة ياضي هالظلمة...
مدري وش اقول ..؟؟
مدري احس اني صغيرة ..بريئة ..ماني من اللي توصوفون..
انا عباتي ..شي متوارث نلبسه ..انا واختي وامي ..كل من بالعايلة ..ماعرف غير هذي العباة ..هذي التقاليد ..وهذا اللي تعودنا عليه...
عباتي مزكرشة مزخرفة ..معطرة ..هذي مظاهر تالفت نفسي معاها وماافتكر قلبي بيوم انه يعاديها..
بس اليوم ..مدري ليه احس اني غير كل يوم..؟؟
لاول مرة انتبه ان به بنات غير عن كل البنات اللي اعرف ..؟؟
كل مرة اترحم لحالهم ..واقول ..مساكين ..ليش كذا معقدات..
وادري انهم يوصوفوني واللي معي بالمستهترات..واقول بخاطري ..مادوا انا بقلوبنا اطهر من الطهر
وانا فوق كل البريئات..!!...ماهو الحكم بالشكل يامتعقدات...الحكم بالقلب ..وانا قلبي بياض وطيب
محرم منه كثير من البنات..!!
بس اليوم ..وياربي وش هاليوم ..مدري وش جرى لنفسي ..قامت تعاتبني ..
تقول لي ..اللحين انتي كيف قلبك فيه كل هالطيب وكل البياض..؟؟..وباقي البنات ماتخفي قلوبهم الا السواد..؟؟..
وين الطيب ..وين البياض ..؟؟
هل طيبتك معناها انك محسنة لوالديك وطائعة..

وربك ..؟؟؟...هل شفتي انك بجد لربك طائعة..؟؟

هل بياض القلب انه مايحمل ضغينة لاي احد وبس...طيب ..وين الحب ..؟؟

ادري تقولين اناقلبي حديقة وارفة فيها جميع الناس متربعة ...

بس باقي ناس ...ومش اي ناس ..

باقي السلف اللي على نهج الحبيب ساروا ..ولسنته وهداه..اتبعوا..
هل من شرع الاله..ان البنت تخرج مزينة هذي العباة ومتعطرة ...عااادي.

هل من سنته عليه الصلاة والسلام ..انك تروحين وتجين ..بين رجال ..وشعرك لو ظهر منك ...وجسمك لو فصله لبسك ..عاادي..

هل من ديننا ..ترك الضحك يطلع باعلى الصوت..منا...ونقول براءة وياليت اننا نحسن نوايانا..

كل شي عندك عاادي ..كل شي بنظرك حسن نية ..حسن نية...حسن نية...ترا مليت..

اي نعم مليت من حسن النوايا..اذا جر الخبائث وراه..
اي نعم مليت من طيب القلوب اللي ماعرف لعيونها دمعة خشوع لربها..

اي نعم مليت والف مرة اقول مليت ...تراني نفس ..على الفطرة انجبلت...

قلبتيني ..وحورتي فيني معاني فطرني عليها الله..وبالاخر تقولين...ليه يانفس ..

وش فيك تعاتبين اليوم...

صدقي نفسك ..ترا المعاتبة اليوم..خير من ندم ذاك اليوم..

ذاك اليوم اللي لما تجين وتقولين ...وينك ياطيبة القلب ..وياحسن النوايا ..تهربت ..

ومايرد الا..

ترا طيب القلب وحسن النية ..فضيلة ..بس اذا صاروا ..على نهج الاله واتبعوا السنة كاافضل درب..