raemas

raemas @raemas

عضوة نشيطة

صبغة الرحم >> سؤالك مكرر اختي

تأخر الحمل

كيفكم يابنــــــــــــــــــــــــات
الدكتوره طلبت مني اعمل اشعه صبغه في الرحم
لني ولدت قيصري من سنتين وربنا مراد وحملت ثاني
بس والله ميت من الخوف كل ماسال احد يقول ان الامها فظيع
ياريت الى عملتها تدخل وتقولي كيف كانت تجربتها
يابنات الله يخليكم لا تخلوني ســــــــــــــاعدوني
24
2K

هذا الموضوع مغلق.

raemas
raemas
معقوله ولا احد عمره سمع عن هذا الصبغه
~كيكه محروقه~
~كيكه محروقه~
هلا ريماس انا الصراحه ما سويتها بس صديقتي سوتها وتقول ان يجي مغص نفس مغص الدوره القوي ونص ساعه وبعدين خلاص ما يعورك شي هذا بدون مخدر اهي مسويه الصبغه وعلى فكره انا الشهر الجاي موعدي بسويها ان شاء الله وسويها ولا تخافين الله يرزقنا جميعابالذريه الصالحه
raemas
raemas
هلا ريماس انا الصراحه ما سويتها بس صديقتي سوتها وتقول ان يجي مغص نفس مغص الدوره القوي ونص ساعه وبعدين خلاص ما يعورك شي هذا بدون مخدر اهي مسويه الصبغه وعلى فكره انا الشهر الجاي موعدي بسويها ان شاء الله وسويها ولا تخافين الله يرزقنا جميعابالذريه الصالحه
هلا ريماس انا الصراحه ما سويتها بس صديقتي سوتها وتقول ان يجي مغص نفس مغص الدوره القوي ونص ساعه...
~كيكه محروقه~
الله يطمنك ياكيكه محروقه
ويرزقك بالذريه الصالحه
واتمنى البنات الى عملوها يحكونا عن تجربهم عشان الوحده يروح وقلبوا مطمن
واتمنى من الجميع يسااااااااااااعدونا
صفر سبعه
صفر سبعه
raemas raemas :
~كيكه محروقه~ الله يطمنك ياكيكه محروقه ويرزقك بالذريه الصالحه واتمنى البنات الى عملوها يحكونا عن تجربهم عشان الوحده يروح وقلبوا مطمن واتمنى من الجميع يسااااااااااااعدونا
~كيكه محروقه~ الله يطمنك ياكيكه محروقه ويرزقك بالذريه الصالحه واتمنى البنات الى عملوها يحكونا...
: انا اقللللللللللك اول مارحت طبعا كنت ميته من الخوف :icon33: من اللي سمعته تخوف مدري ايش والكلام هذا:angry2: المهم كانت الاشعه في الاستشاريون لللاشعه انتظرت ربع ساعه وتناديني السستر وانا :icon33: :icon33: :09: المهم كانت الغرفه ضلمه المهم اول مابدت قلت الله يستر وش بلاقي:eek: فقط الم مثل الدوووووووووووره تماما خمس دقائق مو نص ساعه وعادي ماكأن صار شي وانا في الفتره هاذي استغفر واذكر الله وسلامتك:26:
raemas
raemas
: انا اقللللللللللك اول مارحت طبعا كنت ميته من الخوف :icon33: من اللي سمعته تخوف مدري ايش والكلام هذا:angry2: المهم كانت الاشعه في الاستشاريون لللاشعه انتظرت ربع ساعه وتناديني السستر وانا :icon33: :icon33: :09: المهم كانت الغرفه ضلمه المهم اول مابدت قلت الله يستر وش بلاقي:eek: فقط الم مثل الدوووووووووووره تماما خمس دقائق مو نص ساعه وعادي ماكأن صار شي وانا في الفتره هاذي استغفر واذكر الله وسلامتك:26:
: انا اقللللللللللك اول مارحت طبعا كنت ميته من الخوف :icon33: من اللي سمعته تخوف مدري ايش والكلام...
صفر سبعه
الله يوفقك يارب
ويطمنك ويريح بالك زي ماريحتيني
ويرزقك بالذريه الصالحه
بس ماقولتي لي حملتي بعد الاشعه ولا لا
وايش طلعت النتيجه
والصبغه لم يحطوها لك تحس بالامها
اتمنى تردي على استفسرتي