وسن3
وسن3
وفيه حراج ابن قاسم في الرياض على شارع ابو الاسود الدوالي غير اللي قالوه البنات وكلهم اهلي قد فصلو من عندهم اللي عند الدائري طقمين لصاله ب 4000 مع الستاره و قبل فتره غيروه وفصلو طقمين مع الستاره ب 2900 وانتي تقدرين تفاصلين في السعر بس لفي المحالات كلها وبعد تقدرين تغيرين في الارتفاع للكنب وتختارين الالوان اللي تبين وتركبين على ذوقك غير المعروض عندهم ولا يخرب ولا شي لان الطقمين الاولى جلست اكثر من خمس سنوات واهلي يغسلونها وترجع مثل اول والطقم الثاني مسوينه مثل اللي موجوده في ايكيا بس هم ارخص بكثير وكل من يشوفه مايصدق انه تفصيل ....ان شالله اكون افدتك
ام سجا وسما
ام سجا وسما
شوفي اختي انا رحت قبل اسبوعين اسعااارهم روعه وكمان موديلات خيااال يقول ثلاثه متر 1300 ريال على حسب غرفتك بس انتي لفي المحلات كلها
شوفي اختي انا رحت قبل اسبوعين اسعااارهم روعه وكمان موديلات خيااال يقول ثلاثه متر 1300 ريال على...
مشكورة اختي ورزقك الله سعادة الدارين
وان شاء الله اخذ فرة للمحلات كلها عاد انا ذوقي صعب وماهو اي شيء يعجبني
وان شاء الله القى طقم انتريه يناسبني
لان نفسي يكون احمر وابيض واسود
ام سجا وسما
ام سجا وسما
وفيه حراج ابن قاسم في الرياض على شارع ابو الاسود الدوالي غير اللي قالوه البنات وكلهم اهلي قد فصلو من عندهم اللي عند الدائري طقمين لصاله ب 4000 مع الستاره و قبل فتره غيروه وفصلو طقمين مع الستاره ب 2900 وانتي تقدرين تفاصلين في السعر بس لفي المحالات كلها وبعد تقدرين تغيرين في الارتفاع للكنب وتختارين الالوان اللي تبين وتركبين على ذوقك غير المعروض عندهم ولا يخرب ولا شي لان الطقمين الاولى جلست اكثر من خمس سنوات واهلي يغسلونها وترجع مثل اول والطقم الثاني مسوينه مثل اللي موجوده في ايكيا بس هم ارخص بكثير وكل من يشوفه مايصدق انه تفصيل ....ان شالله اكون افدتك
وفيه حراج ابن قاسم في الرياض على شارع ابو الاسود الدوالي غير اللي قالوه البنات وكلهم اهلي قد...
مشكورة اختي وجزاك الله خير الجزاء ووفقك الله لما يحبه ويرضاه ورزقك رضى الرحمن
لاني نفسي في طقم يشبه اطقم ايكيا تعجبني حركاتهم ولمساتهم وان شاء الله اذا الله اراد وشريت من عندهم بروح ايكيا واخذ باقي الاكسسوارات لان نفسي تكون الصالة ناعمة ومريحة وبدون زحمة
دره الدرر
دره الدرر
حبيبتي توني مفصله لامي غرفه عندهم المتر 230

وطلعت الغرفع مع ستاره وحده 3600غرفتنا شوي كبيره

حبيت افيدك وتبين شي ثاني انا في الخدمه وان شاء الله ازلها قريب
أم كونانا
أم كونانا
خذي في بالك لما تروحين عندهم

وتتفقين معاهم انك تكتبين كل شي في الفاتورة لو اكسسوار صغير في الستارة لازم تكتبينه عدد الخداديات تكتبينها وكل شي بدقة

لأنهم بعدين لما يجيبونه لك لازم يكون ناقص هذي تجربتي وتجربة ناس غيري ولا جيتي تسألينه ليش يقول ما اتفقنا عليه ادفعي واعطيك اياه

نصابين خليك شديدة ولا تتنازلين عن حقك

وترا فيه اشياء حليوة وتناسب وبألفين تجيبن شي حلو بس لازم تدورين لأن السعر يختلف من محل الى محل

بس مثل ماقلتلك الدقـــــــة في كتابة الفاتورة ولا تنسين لو خيــــــــــــط