(أم هادي)
(أم هادي)
جزاكم الله خير خواتي وان شاء الله بستخير بس بغيت اخذ راي الي عندهم خبره في هالموضوع00000000000

والبنات الي يسالون عن ضروف زوجي حنا الحمدلله وضعنا عادي وانا من النوع الي محب اضغط على زوجي اومن النوع المتطلب

بس يبنات الحياه صارت غاليه واحس معاش الزوج بروحه مايغطي متطلبات الحياه والاطفال بس بعد مابيه يعتمد علي0000
The Red Rose
The Red Rose
بالعكس حلو لما تتوظفي شعور الاستقلال جميل ليش خايفه منه
اولادك بالعكس لما احد يسئلهم امك ايش تشتغل راح يرد بفخر قدام زملائهم في المدرسه
غير كذا راح يعيشوا برفاهيه اكثر اذا الام والاب يشتغلون
وغالبا اولاد الموظفات يكون مسواهم الدراسي اعلى من اولاد ربات المنازل<<وجهه نظر
انتي نفسك راح تحسين ان لك قيمه اكبر من قبل
وثقتك في نفسك راح تزيد
اشجعك وبقوه انك تتخذي هالخطوه
والله يكتب لك اللي فيه الخير
الطموح المؤود
اتكلم بحكم تجربتي كموظفة طبعا من تزوجت وانا موظفة وكان زوجي على قد حاله ووقفت معه لين توظف وظيفة حلوه ودخل ممتاز الا اني دفعت ضريبة الوظيفة الحين له مايقارب ٤ سنوات من يوم توظف وانا اللي شايله مصروفي ومصروف عيالي ولا عنده ادنى استعداد يدفع ،،، لكن انتي وبما انك غير موظفه فربما يكون زوجك متعود يصرف عليكم فلذلك تكون الوظيفة من صالحك هذا الجانب المادي

اما الجانب المعنوي فلازم تدفعين ضريبة الخروج من البيت اللي هي التعب والانشغال عن الاطفال الى اخره

آما الجانب الفكري فآعتقد ان الموظفه واللي تخالط ناس من مستواها وهذا ما ينطبق على الكل لان البعض وهم موظفات الله يستر عليهم احسن بكثير واذكر واحده جالسه بالبيت ومتخرجه وماتوظفت تقول نسيت الحروف طبعا هي كناية عن الجهل بالعلم واكرر لا ينطبق على الكل

اما الجانب الاجتماعي فالله يعينك على الحسد من كل المحيطين بكل الا من رحم الله بالاستراحات يبي يقولون لك انتي موظفة ادفعي واذا جاء الحش في الموظفات الى اخره

وانتي تعرفين زوجك وقدراتك اكثر منا فشوفي نفسك اذا انتي تقدرين على التوفيق بين بيتك والدوام وتدبرين امورك فتوكلي على الله

وقبل كل شيء استخيري

الله يكتب لك الخير

وادعي لي بالشفاء العاجل من الوووووووورم الخبيث
ميساء1984
ميساء1984
mnc9 mnc9 :
بس ارجع واقول استخيرى وجربى منتى خسرانه شى خصوصا وان الوضع مناسب لك والله يوفقك
بس ارجع واقول استخيرى وجربى منتى خسرانه شى خصوصا وان الوضع مناسب لك والله يوفقك
mnc9
mnc9
اتكلم بحكم تجربتي كموظفة طبعا من تزوجت وانا موظفة وكان زوجي على قد حاله ووقفت معه لين توظف وظيفة حلوه ودخل ممتاز الا اني دفعت ضريبة الوظيفة الحين له مايقارب ٤ سنوات من يوم توظف وانا اللي شايله مصروفي ومصروف عيالي ولا عنده ادنى استعداد يدفع ،،، لكن انتي وبما انك غير موظفه فربما يكون زوجك متعود يصرف عليكم فلذلك تكون الوظيفة من صالحك هذا الجانب المادي اما الجانب المعنوي فلازم تدفعين ضريبة الخروج من البيت اللي هي التعب والانشغال عن الاطفال الى اخره آما الجانب الفكري فآعتقد ان الموظفه واللي تخالط ناس من مستواها وهذا ما ينطبق على الكل لان البعض وهم موظفات الله يستر عليهم احسن بكثير واذكر واحده جالسه بالبيت ومتخرجه وماتوظفت تقول نسيت الحروف طبعا هي كناية عن الجهل بالعلم واكرر لا ينطبق على الكل اما الجانب الاجتماعي فالله يعينك على الحسد من كل المحيطين بكل الا من رحم الله بالاستراحات يبي يقولون لك انتي موظفة ادفعي واذا جاء الحش في الموظفات الى اخره وانتي تعرفين زوجك وقدراتك اكثر منا فشوفي نفسك اذا انتي تقدرين على التوفيق بين بيتك والدوام وتدبرين امورك فتوكلي على الله وقبل كل شيء استخيري الله يكتب لك الخير وادعي لي بالشفاء العاجل من الوووووووورم الخبيث
اتكلم بحكم تجربتي كموظفة طبعا من تزوجت وانا موظفة وكان زوجي على قد حاله ووقفت معه لين توظف وظيفة...
الله يشفيك ويعافيك ياااااااااااااااااااااااارب