matono
matono
لالالالالالالالالالالالاتنسووووووون التشققاااااات الا مخليه الجسم خريطة العالم>>>>>>>>>> لمن يجي الخراب بالجسم يجي بالكامل بس بعد نقول الحمدلله على نعمة الاسلام والعافيه
لالالالالالالالالالالالاتنسووووووون التشققاااااات الا مخليه الجسم خريطة...
وهذا اهممممممممممممممممممممممممممممممممم شي بس يقولون مالها علااااااااااااااااااااااج وانا عندي كثير خاصه الصدر والارداف والافخاذ متشققه :icon28: الله يعين الرجال
دمعة غلاء
دمعة غلاء
نفس المشكلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
matono
matono
أختي انصحك تستعملين الاسكينول اللي باليمون او الخيار وتغسلين وجهك بصابونة البابايا في الصباح والمساءقبل النوم.. مره حلوه للبشره لكن اهم شي انك ترطبين بشرتك عشان ماتجف..وحاولي تسوين بحث لأنه في خلطات طبيعيه ومالها ضرر((خلطة شسالفه))مرة حلوه بس يبيلك الاستمرار عليها على الاقل شهر وبعدها تشوفين النتيجه أنا استعملتها بس ما داومت عليها لأنه وقتها البرد جى وما قدرت استمر..انشالله اكون افدتك. :)
أختي انصحك تستعملين الاسكينول اللي باليمون او الخيار وتغسلين وجهك بصابونة البابايا في الصباح...
أختي انصحك تستعملين الاسكينول اللي باليمون او الخيار وتغسلين وجهك بصابونة البابايا

في الصباح والمساءقبل النوم.. مره حلوه للبشره لكن اهم شي انك ترطبين بشرتك عشان

ماتجف..وحاولي تسوين بحث لأنه في خلطات طبيعيه ومالها ضرر((خلطة شسالفه))مرة حلوه

بس يبيلك الاستمرار عليها على الاقل شهر وبعدها تشوفين النتيجه أنا استعملتها بس ما داومت

عليها لأنه وقتها البرد جى وما قدرت استمر..انشالله اكون افدتك. :)[/QUOT
الله يسعدكي ويعطيكي العافيه
خلطه شالسالفه سويتها بس اهلي ما قدروا يستحملون ريحتها قالولي يا ويلك نشوفك تسوينها مره ثانيه وبطلت ريحتها لا تطاق
matono
matono
أستخدمي زيت اللوز المر يومياً للجسم وتسبحي الصبح وأستمري لين تبان النتيجه المرضية
أستخدمي زيت اللوز المر يومياً للجسم وتسبحي الصبح وأستمري لين تبان النتيجه المرضية
مشكوره اختي على المعلومه والله يوفقكي :27:
matono
matono
هلا غناتى انا كنت اعانى من نفس المشكله فى الوجه بس تعالجت مع دكتور عندنا وصار وجهى احلى من الاول هو عطانى خلطه طبيه قويه يا ليت كنت اعرف مكونات الخلطه كنت فدتك عسى يفيدوج البنات
هلا غناتى انا كنت اعانى من نفس المشكله فى الوجه بس تعالجت مع دكتور عندنا وصار وجهى احلى من...
شكرررررررررررا اختي :27: