اب ت
اب ت
واااااااااااااااااااااااااااااااو الف مبروك الزواج ياعسوله والله يوفقك ياااااارب
بس ابدا لا تشيلين هم مصر شويه عليها كلمة حلووووووووووووووه والله انا رحت لها اسبوعين وتمنيت اعيش فيها طول عمري ماشاءالله لا قوة الا بالله تجنن صراحة مره روع الشعب المصري مررررررررره طيب ويقولون اللي يشرب من النيل لا زم يرجع لها ههههههههههه وطبعا هذي من خرافات الناس
بس من جد اهنيك على مصر بلد عربي مسلم متحجب وتراهم احسن مننا بالحجاب وانت تعرفي على مصريات والله يوفقك يااااارب
um -momina
um -momina
واااااااااااااااااااااااااااااااو الف مبروك الزواج ياعسوله والله يوفقك ياااااارب بس ابدا لا تشيلين هم مصر شويه عليها كلمة حلووووووووووووووه والله انا رحت لها اسبوعين وتمنيت اعيش فيها طول عمري ماشاءالله لا قوة الا بالله تجنن صراحة مره روع الشعب المصري مررررررررره طيب ويقولون اللي يشرب من النيل لا زم يرجع لها ههههههههههه وطبعا هذي من خرافات الناس بس من جد اهنيك على مصر بلد عربي مسلم متحجب وتراهم احسن مننا بالحجاب وانت تعرفي على مصريات والله يوفقك يااااارب
واااااااااااااااااااااااااااااااو الف مبروك الزواج ياعسوله والله يوفقك ياااااارب بس ابدا لا...
قولي الحمدللع انا تزوجت وبعد زواجي باسبوع سافرت بلد لا هب عربي ولا مسلم بس الواحد شو يقول الا الحمدلله انت سايرع بلد عربي ومسلم مب شرط انه تعرفين بنات من السعوديه المهم تتعرفين على اخت مسلمه وعربيه ومع الوقت بتتعرفين انشاالله على بنات السعوديه انا الحين كملت 3 سنوات في الغربه بس هذا شي مكتوب بس انتي توكلي على الله وكثري من الدعاء الله انشاالله بنور طريقج اختي
شامة على الخدود
الف مبروك والله يوفقك يارب

وترا مصر ماتعتبر غربة الحمد لله لغتكم وحدة وطبايعكم وحدة وديانتك وحدة يعني الحمد لله ما فية غربة ماتحسين بالغربة الا اذا صارت الدولة غير لهجتك واكلهم وطبايعهم غير

وانا والله اتمنى ان غربتي كانت في مصر ولا بريطانيا الله يكون بالعون ان شاء الله
ام نايف الاحمري
اهلين اختي
الله يتمم لك زواجك على خير
واهم مافي الموضوع انك بتبدائي حياتك هناك
يعني ما تتعبين في الغربه من العيال وتعبهم
وكتر اسالتهم عن العالم الغريب الي بيكونو فيه
وكمان راح تعيشين الدلع والدلال من زوجك على اصوله
لان ما عنده غيرك وبعدين راح يحن عليك اكثر ويهتم فيك اكثر
لانك بعيده عن اهلك وهو بيحاول يعوضك عنهم وعن كل شي
انا معتربه وفين يا حسره باامريكا وعندي عيال وتعالي تشوفين اسالتهم عن
المسخره الي يشوفونها هدا من غير تعبهم ورفعت الظغط من كل شي وهدا سبب هواش دائم بيني وبين زوجي لان نفسيتنا انا وهو شي مو طبيعي
وزبده كلامي انك ببلد اسلامي ما راح تواجهي مشاكل ابد فيه
والله يوفقك ويبارك لك في زوجك واسفه على الاطاله
نوني الجذابه
نوني الجذابه
انا نفسك غربه بعد الزواج
بس 0000
<<<< امريكا :(
ياليت مصر والله00عالاقل دوله عربيه مسلمه