عشقي الرررياض
عاااااادي يا الغااااليه مصر روووعه انا رحت لها عشره ايااام وكااانت من اروووع الايااام (لولا ان زوجي جاااته نزله معووويه خخخخخخخخخخ ههههههههههه)بس عااادي
الله يوفقك وعلى فكره مليااانه سعوووديين!!!!!
حتى جروحي جرحوها
الله يوفقك لكن انا احذرك ياحبيبتي مااخوفك لكن ابغكي تنتبهي وتفتحي عيونك زين لزوجك وللشقتك
ترهم اذا شافوا خليجي كانهم ماشافوا خير والله يلفوا ويدوروا عليه بناتهم وحريمهم يطمعوا فيه لبناتهم وعندهم السرق مثل شربة الماي
والله وحدة راحت هناك مدة اربع سنوات وتحكي لينا قصصها فيها العجب وحاولي تتعرفي على اسر اذا كان زوجك له اصدقاء خليجين
وانصحك راح تحسي بانوع الكابة والخوف وعدم الامن لكن اصبر وقولي فترة وتعدي ومع الصبر راح تتاقلمي مع الوضع
وانصحك مو اي احد تدخليه بيتك ؟؟؟؟والله يوفقك
الله يخليلي زوجي
الله يتمم عليك زواجك والف مبروك واحمدي ربك مصر بلد عربي ومسلم وكويسه ماشاء الله-مو غرب وكفر وشؤم- لو اني في مصر ارحم من اللي انا فيه-
أسمى الأماني
أسمى الأماني
يا قلبي انت بس علشان انك حاسة انك بتبعدي عن اهلك ان مصر غربة

اجل وش نقول احنا و الله احس اننا ببلاد في اقصى الدنيا كاننا بكوكب ثاني..
يعني مصر أهلك أو انتم متى ما اشتقت لأهلك رحتي لهم... واللحين طالعة خطوط الطيران(سما) لمصر ما أرخصها ... احمدي ربك...

أنا عاد يا قلبي اصلا مصرية و طووول عمري بالسعودية خخخخخخخخخخ اجل انا مغتربة بالسعودية شفتي اللف و الدوران ...

بس والله القاهرة ما اعرفها انا من الاسكندرية ... ومصر يمدحوها ملاحظة يمدحوها لأني اصلا ما اروحها إلا وين وووين كل 5 سنوات ممكن أروح مرة ... ههههههههه

بس استانسي يا شيخة و اتعرفي على ناس و روحي دور تحفيظ يا كثررررررررررررها هناك...

و ربي يقدر لك كل خير يااااارب....