طررررررررراخ<<<<<قدام النااااس!!!!

الترفيه والتسلية

سلاااام:)

بنات أمس انا وخالتي قاعدين نسولف عن اللي تطيح في الشارع او قدام الناس:eek: وكيف ممكن تتصرف في هذا

الموقف...انا اتذكر اني وانا صغيره يمكن كنت سنه سادس طحت على وجهي في الملاهي كم مره في نفس اليوم:bkh:

والمشكله اني متغطيه:10:<<<<<<<تخيلوا الشكل خخخخخ

وخالتي تقول ان جدتي مره طاحت في السوق كانت تمشي وتطالع وراها شوي الا طررررررراااااخ على وجهها:icon32:

ههههههههههههههههه تخيلت شكل جدتي:22:

الحين سؤالي لكل وحده فيكم...تخيلي انك في العيد او عزيمه كبيييييره والمجلس ملياااااااان حريم ناس تعرفينهم

وناس ماتعرفينهم وانتي في نص المجلس طراااخ على وجهك:icon28: كيف بتتصرفين؟بتنحرجين ولالا<<<مافيها كلام

بتطلعين:11retcher ولاتجلسين عاادي ولاكنه صار شي؟؟

واللي قد صار لها موقف زي كذا طاحت في الشارع ولافي السوق ولا عند ناااس تقولنا نضحك عليها خخخخخخخ:hahaha:

انتظر ردودكم
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الله يخليلي زوجي
يالله الله لايحطني بهالموقف
بس لو طحت قدامهم بانحرج وباجلس على طول واسوي نفسي كنه ماصار شي <<<<ايه هين
اما لو طحت بالسوق ولا الشارع اهون من عند الناس اللي اعرفهم
ونصيحه اللي تشوف احد يطيح لاتضحك صدقوني ترى بيجيكم يوم وتكونون بنفس موقفها خخخخخخخخخخخخ
Time Over
Time Over
ولا كانه صار شي..
الله يحفظنا من هالمواقف..
اذكر مرة طحت من باص الجامعة بس وانا جالسة على درج الباب،،والله كان الموقف مؤلم..بس لملمنا انفسنا..
عباير 123456
عباير 123456
ههههههههههههههههه
ذكرتينى بالذى مضى
انا مرهـ كنا فمنتزة فالدمام وامشي واكلم ولدى وراى ومانتبهت الا وانا هووووب طايحه وجلسو عيالي يضحكون على بس الصدق طاح وجهي
ومره جيت نازلة من السيارة وكان موقفها زوجى قريب من الرصيف وانا مانتبهت وانفركت رجلى وانا نازله وماقدرت اكمل روحتى للسوق لان رجلى اوجعتنى
هذا الى اتذكرهـ
دلوعة & حبوبة
دلوعة & حبوبة
ما جربت بعدني
بس أتوقع إني بيني وين نفسي بكون في قمة الإحراج
بس أكيد قدام الناس بتمالك نفسي وكأنه ولا شي صار
لأني يوم أشوف مثل هذي المواقف أتظاهر وكأني ما شفت شي قدامي علشان ما أحرج الشخص
أحلى كويتيه_
أحلى كويتيه_
امبيييييييييييييييييييييييييه من جد احرااااااااااااااااااااااااااج حتى انا اذا طحت ودي ما اوري وجهي لأي احد بس تلقيني بس اضحك ووجهي منقلب احمرررررررررررررررررررررر

<<<<<<<<<<<< من الفشله

شوفي مره رايحين السوق انا وخواتي وامي عاد دخلنا محل نشتري الا تشوفني حرمه كبيره قاعده تطالعني انا شكيت بعمري قلت بنفسي امبيه لايكون شكلي غلط واشوفها تبتسم الا وتقرب جنبي وتقول حق امي ياحلوها شسمها وكم عمرها من هالاسئله اثري الحرمه تبي تخطب لولدها وحرام انا احسب عشان فيني شي غلط كل شوي واطالع المرايا اتأكد ههههههههههههههههههههههههههههه

المهم نطلع من المحل وكنا نازلين الدرج بره السوق الا وامي وخواتي يسمعووووووون صوت شي طاااح وراااااهم طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ عاد يلتفتون الا يلقوني انا وعباتي هههههههههههههههههههههههههههه لا وقاعده اضحك وعيوني تدمع انا واغراضي كل كيس طاير بصوووووووب قلت اشوى ان الحرمه هذيك مو وراي خخخخخخخخخخخخخ بس الحمدالله محد وراي بالمره يعني لامن شاف ولا من درى الا امي وخواتي هههههههههههههههههههه

والله ذكرتيني كل ما اتذكر هالموقف ودي ابجي وخواتي مو ناسينه خخخخخخخخخخخخ

الله يسعدك ومشكوره على هالموضوع المحرج:09: