** أخيراً **

** أخيراً ** @akhyra_3

عضوة فعالة

كوافيره شامله كم تتوقعون اجارها بالشهر؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مرحبا بنات:39:
انا عندي كوافيره فلبينيه شامله يعني قص سشوار مكياج وتساريح(مدخلتها دوره تتعلم مكياج خليجي وتساريح)بديكير ومنيكير وصبغه وحلاوه وكل شي .. طبعا تقييمي لها كالتالي:
قص ............ ممتاز
مكياج خليجي ................. ممتاز
سشوار.....................ممتاز
تساريح .................... جيد جدا(تظبط خمس تساريح بس اما البف موحلو ماتظبطه!)
الصبغه ........... جيد ( هي جديده وماتعرف عربي يمكن هذا السبب الي مايخليها تفهم وش الزبونه تبي بالظبط!)
البيدكير والمنيكير ..... لسى مابعد جربتها للامانه
لكن شغلها بطيء جدا وهذا السبب الي يخليني افكر ااجرها على مشغل ثاني خصوصا اني توني فاتحه مشغلي من اسبوعين وانا في مدينه صغيره وافكر اتعامل مع بنات يشتغلون معي بالنسبه اما الفلبينيه ااجرها على مشغل في الرياض يكون عندهم زحمه وسوقهم ماشي .. وتكون طلعتلي مبلغ احسن من الي بتطلعه عندي ..
انتم وش رايكم ؟؟ تفكيري صحيح والا غلط؟؟ وكم تتوقعون بيستاجرها مني المشغل في الشهر؟؟
ولو فكرت انقل كفالتها كم تتوقعون بيكون السعر خصوصا اني انا ماخذتها نقل كفاله ب15 الف +2000 نقل الكفاله +الف غرامة الاقامه+3000 الدوره الي خذتها= 21000 !!!! هل تتوقعون فيه احد بيشتريها باعلى من هالمبلغ!!!وهي مالها الا خمس شهور في السعوديه!!
وش رايك انقل كفالتها واجيب بقيمتها 3 او 4 كوافيرات لان فيه وحده قايله لي عطيني 5000 واجيب لك كوافيره من الفلبين مباشره!!!!
محتاره يابنات ومحتاجه مشورتكم:( انا مشغلي جديد ولسى ماانعرف وكل من دخل علي وشاف ماعندي الا عامله وحده :09: هج يقولون بس وحده؟؟!!!!!!!!!!!!
تكفون يابنات دلوني وشيرو علي
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسل السكر
عسل السكر
الله يوفقك
zain...21
zain...21
بالتوفيق حبيبتي والله يرزقك
:26::26::26:

اللهم عليكـ توكلت فارزقني واكفني
ونجني مما يؤذيني أنت حسبي
ونعم الوكيل اللهم أرضني بقضائكـ
وقنعني بعطائكـ واجعلني من أوليائكـ
أم لطوووف
أم لطوووف
جيبي معها احد يساعدها وبتتحرك ان شاءالله وانصحك ماتبيعبهابعدماتخسرتي فيهااجريهاتطلع لبيوت الاقارب والحين موسم مناسبات يعني باذن الله لوفرضنا دخلت لك باليوم 300بالشهر9000طلعتي قيمتها في3شهور
جنون انثى..}
جنون انثى..}
انا رائيي من راي ام لطووف..
كل الكوفيرا ت كذا اول مايجوون ان شاء الله مع مرور الوقت تصير سريعه وجيبي وحده ثانيه معهااااا..
انتي تعبتي فيها و ماشاء الله حتى دوره دخلتيهااا...
فلاتفكرين نهائي تبيعينها واذا مافيه شغل عاادي حطي خدمات منزليه على اساس لو احد حاب انها تجيه بالمنزل تروح..
اتمنى اكون افدتك
هاجرالكويت
هاجرالكويت
بالتوفيق يارب