الوسواس حولحياتي لجحيم

نزهة المتفائلين

السلام علكم
باختصار انا اعاني من الوسواس القهري من اكتر من 10سنوات كان في صورة الخوف من المرض علي نفسي كنت لسه طالبه بالتانوي واستمر سنتين معي ولم اتلقي علاج وببعد كده دخلت الجامعه واختفي المرض في زحمة الدراسة لاني كنت احب الجامعه جدا وبعد الجامعه عملت في مجالي لمده 5سنوات لين ما تزوجت تبدل حالي لان جوزي سافر وانا اضطريت السفر معاه بدات الوحده والعزلة وخصوصا ان مالي اي جيران وبدا الخوف ونوبات الهلع ترجع ليه وبدا الخوف من الموت
وبدا يجيني نوبات هلع رهيبة

ومن ست شهور تحول الامر للخوف لحد الهلع علي بنتي وخصوصا اصابتها بمرض يقضي عليها انا متعلقة ببنتي جدا هيه عندها4سنوات انا مش عارفة اعمل ايه حياتي بتتحول لجحيم مرة تانية واحس اني دايما منتظرة كارثة تحدث
بالله عليكم انا تعبانه اوي وحاليا حامل بالتالت والموضوع زااااااااااااااايد جدا عندي
ياريت تفيدوني
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

joudy abdelmagid
joudy abdelmagid
ياريت تفيدوني
وعد الفرح
وعد الفرح
الله يشفيك
تعبت اقوم واطيح
ياحيااااااااااااااااااااااتي تعوذي من ابليس قولي الحمد لله وتفائلي بالخير وصاة نبي النبي عليه الصلاة والسلام قال تفائلوا خير تجدوه شوفي حبيبتي المؤمن دائما راضي ولا احد بينه وبين مصائب الدنيا حجاب أقنعي بهالشي ودوم ادخلي على يوتيوب واسمعي حلقات عن حسن الظن بالله صدقيني راح تتأثرين وغير كذا الاشياء اللي بطلبها منك لو نفذتيها بحذافيرها بإذن الله راح ترتاحين اولا ياقلبي ألزمي الوضووووووووء 24 ساعه حتى لو انتقض ارجعي توضي وكثري من سبحان الله الحمد لله لا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله وتصدقي كل يوم واذا ماعندي اشتري نبته وكل يوم اسقيها صدقه لوجه الله واكثري مدح الله
أذكار الصباح والمساء والصلاة في وقتها
اللحين نجي لعلاج الوسواس عليك بقبعة المسك بتلاقين موضوعها بالمنتدى هي من اختراع عبد الله الخليفه الله يجزاه خير تاخذين قبعة الشتا ((ألأيس كاب)) وترشي من داخلها مسك اسود وتقري عليه ايه الكرسي واذا انتي انتي حابه الرقيه العامه وانفثي والبسيها راح تريحك واجد ماراح تخلي الشيطان يوسوس لك في راسك الرقيه العامه خليكي مشغلتها بالبيت اربع وعشرين ساعه في مسجل اللي يقلب لوحده هذا ممتاز وحصني بيتك بماي مقري ورشي فيه ملح خشن واقري المعوذات والرقيه العامه ورشي بالبيت وحاولي تشيلي صور اول اي شي ينقض التحصين

أداء الطاعات حاولي تشغلي نفسك بأشياء مفيده لاتخلين نفسك فاضيه

استغفري حاولي تحفظي بنتك سور قصيره

حاولي تسمعين محاضرات غيري من تفكيرك

وحطي في بالك هاذي نقطه جدا مهمه (( الفكره تسبق الشعور.. غير الفكره يتغير الشعور )) كرريها تمنعني فيها وش معناها معناها ان بيدك انتي تغيرين مشاعرك وش يقول سقراط يقول غير افكارك تتغير حياتك الله عز وجل قال ((إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ))أنتي المفروض تقولين الحمد لله انا متزوجه وعندي بنوته زين القمر مشاء الله تبارك الله الله يخليها لك ولا يحرمك منهااا وتشوفينها أحلى عرووووووس يارب افرحي بما أعطاك الله ربي عند حسن ظن عبده به اذا ظنيتي بالله خير أعطاك الخير شوفي رحمته يبيك بس تظنين به الخير ظني بالله وكرري حسبي الله ونعم الوكيل وصدقيني من توكل على الله فهو حسبه الله يوفقك ويسعدك ويرفع شانك دنيا واخره ويفرج عليج وينصرج صدقيني اختي ربي اذا حب عبد ابتلاه فأكثري من الحمد لله
joudy abdelmagid
joudy abdelmagid
الله يحميكم يارب
وصال الشمال
وصال الشمال
الاخت تعبت اقوم كفت ووفت بارك الله فيها التزمي بهالاشياء راح تشفين باذن الله