أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
جزاك الله خيرا على المجهود الرائع انا ابغى افتح صندوق استثماري في الراجحي ب6000 والبريطاني ب8000 هل اليوم مناسب للفتح يعني سعر الوحده مناسب ؟؟ الله يوفقك ويرزقك الرزق الطيب
جزاك الله خيرا على المجهود الرائع انا ابغى افتح صندوق استثماري في الراجحي ب6000 والبريطاني...
أختي ..
لا أستطيع إفادتك في صناديق الاستثمار ..
فاسألي من هو أخبر بها مني ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
جزاك الله خيرا على المجهود الرائع انا ابغى افتح صندوق استثماري في الراجحي ب6000 والبريطاني ب8000 هل اليوم مناسب للفتح يعني سعر الوحده مناسب ؟؟ الله يوفقك ويرزقك الرزق الطيب
جزاك الله خيرا على المجهود الرائع انا ابغى افتح صندوق استثماري في الراجحي ب6000 والبريطاني...
لا أعلم .,... ولعلك تسألين من هو أخبر مني بذلك ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
ارزاق مقسومه لو سمحت عندي 10000ريال واريد ان اشتري اسهم بها ماهي توصياتك وجزاك الله الف خير 0000ولو سمحت ممكن بعد ترسلي اسماء المنتديات الثقات 00000 جعل ربي يرزقك رزقا حلال من حيث لاتحتسب ------- معليش نسيت اسألك هل استطيع ان اشتري في سابك هذه الايام 0000وبكم اشتري
ارزاق مقسومه لو سمحت عندي 10000ريال واريد ان اشتري اسهم بها ماهي توصياتك وجزاك الله الف خير...
صدق ,,

الغذائية

طيبة ..

وسابك ... نعم للشراء وبكل قوة ...
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
ارزاق مقسومه لو سمحت عندي 10000ريال واريد ان اشتري اسهم بها ماهي توصياتك وجزاك الله الف خير 0000ولو سمحت ممكن بعد ترسلي اسماء المنتديات الثقات 00000 جعل ربي يرزقك رزقا حلال من حيث لاتحتسب ------- معليش نسيت اسألك هل استطيع ان اشتري في سابك هذه الايام 0000وبكم اشتري
ارزاق مقسومه لو سمحت عندي 10000ريال واريد ان اشتري اسهم بها ماهي توصياتك وجزاك الله الف خير...
صدق ,,

الغذائية

طيبة ..

وسابك ... نعم للشراء وبكل قوة ...
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
الأخ ارزاق مقسومة ع الهواء جزاك الله خيري الدنيا والأخرة عندي سؤال يا ترى الدخول في سابك في هذا الوقت و بهذا السعر مناسب و لا لا ؟
الأخ ارزاق مقسومة ع الهواء جزاك الله خيري الدنيا والأخرة عندي سؤال يا ترى الدخول في سابك في...
نعم .........
وبكل قوة